الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةإيقاف راموس عن الملاعب لهذا السبب

إيقاف راموس عن الملاعب لهذا السبب

إيقاف راموس عن 3 مباريات قادمة بقرار من رابطة الدوري الفرنسي

- Advertisement -

وطن- أوقفت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس 36 عاماً، مدافع نادي باريس سان جيرمان عن المباريات القادمة في منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وأصدرت لجنة التأديب في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، الخميس، قرار إيقاف سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان 3 مباريات قادمة، بينما واحدة فقط مع وقف التنفيذ.

إيقاف راموس

وأوضحت رابطة الدوري، بأن الإسباني راموس قام بتوجيه كلمات نابية بحق حكم مباراة فريقه. أمام ريمس، بيار غايوست، في منافسات الجولة ال10 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

كما وأشهر حكم المباراة غايست، البطاقة الحمراء في وجه المدافع الإسباني راموس لاعب باريس سان جيرمان، ليخرج على إثرها اللاعب خارج أرضية ملعب المباراة عند الدقيقة ال42.

وتعد المرة ال28 الذي يتعرض لها اللاعب راموس للطرد خلال مسيرته الكروية، مع مختلف الأندية في القارة الأوروبية (العجوز).

- Advertisement -

غياب راموس عن مواجهة الكلاسيكو

وسيغيب النجم الإسباني سيرجيو راموس، عن مواجهة الكلاسيكو، الأحد، أمام الغريم الأزلي أولمبيك مارسيليا. وكذلك مباراة أجاكسيو في ال21 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في منافسات الدوري الممتاز.

كما وانتهت مباراة باريس سان جيرمان وريمس الماضية، في منافسات الجولة ال10 بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين بدون أي من الأهداف.

الدوري الفرنسي الممتاز

كما وسيلتقي باريس سان جيرمان في مباراة القمة أمام غريمه مارسيليا على ميدان ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس، في افتتاح منافسات الأسبوع ال11.

ويعتلي باريس سان جيرمان حامل اللقب صدراة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز. برصيد 26 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف لوريان في المركز الثاني من الترتيب برصيد 25 نقطة حتى يومنا هذا.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث