الرئيسية » حياتنا » لُقب بالشخص الأكثر سوادًا في العالم..يوتيوبر ياباني يدهن نفسه بطلاء خطير (صور)

لُقب بالشخص الأكثر سوادًا في العالم..يوتيوبر ياباني يدهن نفسه بطلاء خطير (صور)

وطن- فاجأ هاجيمي، أشهر مستخدمي يوتيوب في اليابان، مؤخرًا ملايين المشتركين عبر حسابه على اليوتيوب بتغطية جسده بطلاء ماوس بلاك، وهو طلاء خطير للغاية وشديد السواد.

ما هو طلاء “ماوس بلاك”؟

وفقاً لموقع أوديني سنترال، فإن Musou Black، ماوس بلاك، الذي استخدمه اليوتيوبر الشهير هو نوع خاص من الطلاء يمتص نسبة 99.4٪ من الضوء المرئي، مما يجعله ثاني أكثر طلاء سوادًا في العالم، وهو متوفر في أمازون مقابل 17 دولارًا لكل 100 مل.

لذلك كان الخيار المثالي لشخص يريد أن يصبح ظلًا متحركًا، أو الرجل الأكثر سوادًا على وجه الأرض.

وهاجيمي، هو مدوّن فيديو ياباني مشهور بأفكاره الأصلية والمجنونة في كثير من الأحيان، وقد قرر مؤخرًا وضع طلاء Black Musou على جسده.

كما ظهر في مقطع فيديو على قناته على يوتيوب، وهو يرسم الجدران باللون الأسود، ثم يستخدم الطلاء شديد السواد ليجعل نفسه أسود، ليرى ما إذا كان بإمكان الآخرين رؤيته في الظلام.

حصل مقطع الفيديو على اليوتيوب على عدد معتبر من المشاهدات. لكن سلسلة الصور التي نشرها على حسابه على تويتر حظيت بأكبر قدر من الاهتمام عبر الإنترنت.

في هذه الصور، يظهر اليوتيوب الياباني مع طلاء Musou Black مرشوش على جميع أنحاء جسده على الشاطئ، في وقت يشبه الظهيرة، ويظهر كأنه عبارة عن ظل مُتحرك قاتم السواد.

الشركة المصنعة تصدرُ بياناً تحذيرياً

تم استخدام طلاء Musou Black من قبلُ لطلاء جميع أنواع الأشياء، من السيارات إلى الفاكهة. ولكن قد يكون هاجيمي هو أول شخص يستخدمه على جسده. وهو ما لا ينصح به، وفقًا لموقع Koyo Orient، لأن الشركة توصي بتجنب ملامسته للجلد قدر الإمكان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.