الرئيسية » رياضة » من هو يوسف حسن الوافد الجديد إلى صفوف الزمالك؟!

من هو يوسف حسن الوافد الجديد إلى صفوف الزمالك؟!

وطن– أنهى نادي الزمالك صفقة التعاقد مع اللاعب يوسف حسن صاحب ال(19 عاماً)، القادم من صفوف وادي دجلة، لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد من أجل الدفاع عن لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (الفارس الأبيض)، في تصريح صحفي له، الاثنين: “لقد انتهينا من ضم يوسف حسن مهاجم وادي دجلة، وسيتم تحويل قيمة الصفقة إلى النادي”.

الزمالك والتعاقد مع يوسف حسن

كما وأشارت تقارير صحفية مصرية، بأن نادي الزمالك ضم اللاعب يوسف حسن، بصفقة بلغت 5 مليون جنيه مصري. قادماً من وادي دجلة.

https://www.youtube.com/watch?v=6geLYzg_-4g&feature=emb_logo

فيما لم يكشف عن تفاصيل عقد اللاعب حسن مع الزمالك، عقب الإعلان رسمياً عن الانضمام إلى صفوفه، في إطار تدعيم النادي صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

صفقات الزمالك في سوق الانتقالات

كما ونجح بطل الدوري المصري الزمالك، في ضم 9 لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية (الميركاتو)، وهم: السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وعماد نبيل دونجا، وعمر جابر، ومصطفى الزناري، البينيني سامسون أكينولا. ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، ومحمد صبحي (الحارس)، وأخرهم يوسف حسن.

مباراة الزمالك وفلامبو في دوري أبطال أفريقيا

كما ويستعد فريق الزمالك، الجمعة، لملاقاة نظيره فلامبو البوروندي في إياب منافسات دور ال32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، على ملعب “استاد برج العرب” في الإسكندرية.

وكان الزمالك قد حقّق الفوز النظيف بهدف دون مقابل، على منافسه فلامبو في مباراة الذهاب، التي جمعت كلا الفريقين الأسبوع الماضي.

تعليق لاعب الزمالك حسن

وفي السياق ذاته، أعرب لاعب الزمالك الجديد يوسف حسن، في تصريح صحفي له، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض. كما وتمنى أن يكون على قدر المسؤولية على صعيد تحقيق الألقاب خلال الفترة القادمة مع الفريق.

من هو يوسف حسن صفقة الزمالك الجديدة؟!

اللاعب يوسف حسن، لاعب كرة قدم مصري الجنسية، من مواليد عام 2003، يلعب في مركز (الهجوم).

كما ويعد المصري حسن أحد لاعبي منتخب مصر للشباب، حيث يتمتع بمهارة ومراوغة عالية في المباريات أمام خصومه.

https://twitter.com/Youssef_Hasan1/status/1579767592604291072

لعب مع نادي المقاولون العرب مع بداية مسيرته الكروية، قبل أن ينضم الموسم الماضي إلى صفوف وادي دجلة، لينتقل قبيل بداية الموسم الجديد 2022-2033، إلى صفوف فريق الزمالك بطل الدوري المصري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.