الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةمن هو يوسف حسن الوافد الجديد إلى صفوف الزمالك؟!

من هو يوسف حسن الوافد الجديد إلى صفوف الزمالك؟!

الزمالك يُنهي صفقة التعاقد مع اللاعب يوسف حسن القادم من صفوف وادي دجلة

- Advertisement -

وطن– أنهى نادي الزمالك صفقة التعاقد مع اللاعب يوسف حسن صاحب ال(19 عاماً)، القادم من صفوف وادي دجلة، لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد من أجل الدفاع عن لقبه للمرة الثالثة على التوالي.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (الفارس الأبيض)، في تصريح صحفي له، الاثنين: “لقد انتهينا من ضم يوسف حسن مهاجم وادي دجلة، وسيتم تحويل قيمة الصفقة إلى النادي”.

الزمالك والتعاقد مع يوسف حسن

كما وأشارت تقارير صحفية مصرية، بأن نادي الزمالك ضم اللاعب يوسف حسن، بصفقة بلغت 5 مليون جنيه مصري. قادماً من وادي دجلة.

فيما لم يكشف عن تفاصيل عقد اللاعب حسن مع الزمالك، عقب الإعلان رسمياً عن الانضمام إلى صفوفه، في إطار تدعيم النادي صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

صفقات الزمالك في سوق الانتقالات

كما ونجح بطل الدوري المصري الزمالك، في ضم 9 لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية (الميركاتو)، وهم: السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وعماد نبيل دونجا، وعمر جابر، ومصطفى الزناري، البينيني سامسون أكينولا. ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، ومحمد صبحي (الحارس)، وأخرهم يوسف حسن.

- Advertisement -

مباراة الزمالك وفلامبو في دوري أبطال أفريقيا

كما ويستعد فريق الزمالك، الجمعة، لملاقاة نظيره فلامبو البوروندي في إياب منافسات دور ال32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، على ملعب “استاد برج العرب” في الإسكندرية.

وكان الزمالك قد حقّق الفوز النظيف بهدف دون مقابل، على منافسه فلامبو في مباراة الذهاب، التي جمعت كلا الفريقين الأسبوع الماضي.

تعليق لاعب الزمالك حسن

وفي السياق ذاته، أعرب لاعب الزمالك الجديد يوسف حسن، في تصريح صحفي له، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض. كما وتمنى أن يكون على قدر المسؤولية على صعيد تحقيق الألقاب خلال الفترة القادمة مع الفريق.

من هو يوسف حسن صفقة الزمالك الجديدة؟!

اللاعب يوسف حسن، لاعب كرة قدم مصري الجنسية، من مواليد عام 2003، يلعب في مركز (الهجوم).

كما ويعد المصري حسن أحد لاعبي منتخب مصر للشباب، حيث يتمتع بمهارة ومراوغة عالية في المباريات أمام خصومه.

لعب مع نادي المقاولون العرب مع بداية مسيرته الكروية، قبل أن ينضم الموسم الماضي إلى صفوف وادي دجلة، لينتقل قبيل بداية الموسم الجديد 2022-2033، إلى صفوف فريق الزمالك بطل الدوري المصري.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث