الرئيسية » حياتنا » الكويت..ضبط وافد مصري بالفروانية فعل الفاحشة مع شاب بغرفة المساج!

الكويت..ضبط وافد مصري بالفروانية فعل الفاحشة مع شاب بغرفة المساج!

وطن– كشفت وسائل إعلام كويتية بأنّ السلطات الأمنية ألقت القبض على وافد مصري، قام بفعل الفاحشة مع شاب داخل غرفة مساج.

ووفقاً لحساب “تفتيش” الإخباري على موقع التدوين المصغر “تويتر”، فإن الواقعة حدثت داخل غرفة مساج مخصصة للرجال بمنطقة الفروانية، موضحة أنه بعد ذلك قام الشاب باستدعاء أصدقائه للدفاع عنه.

ضبط 5 مصريين مارسوا الشذوذ ونشروا “الإيدز” بين 1000 مواطن كويتي

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، قد أعلنت في مايو/آيار 2016، أنه تمّ ضبط أربعة أشخاص من الجنسية المصرية يمارسون أعمالاً منافية للآداب مع شخص مصاب بأحد الأمراض السارية ويمارس نفس الأعمال، وتم ضبطه إضافة إلى التعرف على صاحب الشركة الذي استقدمهم للبلاد.

وأوضحت الوزارة، في بيان حينها، أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة التابعة لقطاع شؤون الجنسية والجوازات ضبطت 4 أشخاص من الجنسية المصرية، اعترف عليهم مصري الجنسية الذي تم ضبطه، وهو مصاب بأحد الأمراض السارية “الإيدز” ويمارس أعمالاً منافية للآداب، حيث حضروا إلى البلاد في زيارة على إحدى الشركات لصاحبها.

وكشفت صحيفة “الراي” الكويتية، أنّ المضبوطين مارسوا الرذيلة مع نحو ألف شخص نقلوا إليهم أمراضهم السارية.

كل شخص مارس الشذوذ مع ما يزيد عن 180 شخصاً

ووفق مصدر أمني، فإن مَن أُطلق عليهم صفة “الضِباع الخمسة”، أكدوا أنهم منذ أن دخلوا البلاد اتصل كل واحد منهم بعلاقات شاذة بما يزيد على المئة وثمانين شخصاً، أي أن زبائنهم قاربوا الألف زبون تقاضَوا منهم مبالغ مالية متفاوتة مقابل تقديم (خدماتهم).

وزاد المصدر، أنه “بتفحص هواتف الخمسة النقالة عثر على عدد كبير من أرقام تعود إلى مواطنين ومقيمين اعترف المضبوطون بأنهم زبائن لهم، يحتفظون بأرقامهم في حال طلب أي منهم خدمات خاصة”.

اعترافات المقبوض عليهم

ووفق بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، فإن “المتهمين الخمسة اعترفوا لمباحث شؤون الإقامة بأن راعي الشركة وهو مواطن يدعى (س-ع) استجلبهم بكروت زيارة تجارية وكان على علم بأنشطتهم الشاذة، وأنه كان يتحصل منهم على نسبة من المبالغ المالية التي يتحصلون عليها من كل زبون يطلب خدماتهم”، لافتاً إلى أن “أعمالهم المنافية للآداب كانوا يمارسونها ما بين مرتين إلى ثلاث مرات يومياً”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.