الرئيسية » حياتنا » إذا احتفظت بجهاز نوكيا القديم.. فلديك كنز بين يديك

إذا احتفظت بجهاز نوكيا القديم.. فلديك كنز بين يديك

وطن– إذا احتفظت بجهاز نوكيا 3310- Nokia 3310 القديم، فاعلم أن لديك كنزاً بين يديك، فهذا النوع من الهواتف، هو الأكثر استخدامًا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وبحسب موقع “بلومتي” الفرنسي، فإنّ هذا النوع من الهواتف بالتحديد، هو الذي سجّل أكبر قدر من النجاح في المبيعات في ذلك الوقت. وإذا كنت محظوظًا وما زلت تحتفظ به، فمن الأفضل قراءة هذه النصيحة.

3 نصائح مهمة للمدمنين على استخدام الهاتف المحمول

لماذا نجح هذا الهاتف في غزو العالم؟

كان جهاز Nokia 3310 هو المنتج الأكثر مبيعًا في ذلك الوقت، لا سيما بعد أن سجّل أكثر من 126 مليون عملية بيع حتى اختفائه من السوق، واليوم، يعود جهاز Nokia الفنلندي إلى السوق، لإسعاد عشاق هذا النوع من الهواتف، وفقًا لما ترجمته “وطن“.

في الواقع، يحظى Nokia 3310 بالتقدير لخصائصه التقنية، مثل: شكله الدائري والمريح، وحجمه الممتاز، ونسبة وزنه، ولكن أيضًا عدم وجود هوائي خارجي.

جهاز نوكيا القديم الأكثر مبيعا في العقد الأول من القرن الواحد والعشرين
جهاز نوكيا القديم الأكثر مبيعا في العقد الأول من القرن الواحد والعشرين

في ذلك الوقت، أحدث جهاز نوكيا ثورةً في الهواتف المحمولة. وفي الواقع، كانت نماذج العام الماضي سوداء ومستطيلة، وبها هوائي وغير عملية.

طريقة خاصة لتنظيف شاشة الهاتف المحمول من الجراثيم دون إلحاق الضرر به

سنشرح أولاً خصائص جهاز Nokia 3310 بالتفصيل:

  • يمتلك شبكة 2G-GSM بتردد 900 إلى 1800 ميجاهرتز

ولقد أتاحت الثورة في مجال التصنيع دمجَ بطاريات ليثيوم أيون جديدة سعة 1000 مللي أمبير في هذه الهواتف المحمولة. علاوة على ذلك، تضمّن هذه التقنية استقلالية تتراوح من 55 إلى 260 ساعة في وضع الاستعداد، وما يصل إلى 4 ساعات و30 دقيقة في المكالمة.

فيما يلي قصة لا بد من معرفتها حول Nokia 3310.

تمّ التصويت على هذا الطراز كـ”رمز تعبيري وطني” من قبل وزارة الشؤون الخارجية الفنلندية في عام 2015. وإذا دلّ هذا على شيء، فهو يدل على أن Nokia 3310 هو الهاتف الذي يقاوم كل المشاكل، ويمكن أن يكون هاتفًا “أبديًا”. يعد Nokia 3310 أيضًا الطراز الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

 

سجل هاتف نوكيا 3310، أكثر من 126 مليون عملية بيع حتى اختفائه من السوق
سجل هاتف نوكيا 3310، أكثر من 126 مليون عملية بيع حتى اختفائه من السوق

وفي الوقت الحالي، عاد هذا الهاتف المحمول المزود بالمفاتيح. كما أنه مزين دائمًا بلون “أنثراسايت رمادي”، ويباع بسعر 299.99 يورو على موقع eBay.

حيلة ذكية لشحن الهاتف المحمول أسرع من المعتاد!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إذا احتفظت بجهاز نوكيا القديم.. فلديك كنز بين يديك”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.