الرئيسية » حياتنا » ناجي القاق قلب الأردن بحملة “انتوا الأمان” ورد فعل الملكة رانيا غير متوقع

ناجي القاق قلب الأردن بحملة “انتوا الأمان” ورد فعل الملكة رانيا غير متوقع

وطن– أثار اليوتيوبر الأردني “ناجي القاق” موجةً من التفاعل على السوشيال ميديا، في بث مباشر ومتواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال إطلاقه حملة إلكترونية بعنوان “إنتوا الأمان”، تستهدف مساعدة الأيتام وفاقدي السند الأسري، وتمكّن من جمع 100 ألف دينار أردني لغايات دعم تعليمهم.

حملة “إنتوا الأمان” تشعل الأردن

وفتح ناجي القاق، بثّاً مباشراً دون غلقِه إلا بعد جمع 100 ألف دينار، للمساعدة بتعليم الأيتام، في إطار حملة إلكترونية بعنوان “إنتوا الأمان”.

ولاقت الحملة تفاعلاً واسعاً من صناع المحتوى الأردنيين والداعمين عبر تبرعهم بمبالغ مالية، لإنجاحها ومساعدة المستهدفين.

ودفعت مبادرة “ناجي القاق” عدداً من صناع المحتوى والمشاهير في الأردن إلى التفاعل معها، وهو ما شدّ انتباه العائلة المالكة الأردنية.

حيث فاجأت الملكة “رانيا العبدالله” حملةَ “إنتوا الأمان”، والتي بثت عبر الساعات الماضية بهدف جمع التبرعات لدعم الطلبة الأيتام في استكمال تعليمهم الجامعي.

واتصلت الملكة بـ” ناجي القاق” خلال بثٍّ مباشر على يوتيوب، مُقدّمة له ولفريق العمل الشكرَ على جهودهم لجمع التبرعات.

وفي تعليقه على اتصال الملكة، صرّح منسق الحملة “ناجي القاق”، أنّ جلالة الملكة هاتفت الحملة مؤكّدة دعمَها لها، وشكرها للقائمين عليها.

يشار إلى أن عدد ساعات البث المباشر المخصّصة لجمع التبرعات في حملة “إنتو الأمان”، بلغت أكثر من 43 ساعة.

ووصل عدد المتبرعين 3483، فيما وصل عدد المستفيدين 43 طالباً، وقُدّر المبلغ الإجمالي الذي قدّمه المتبرعون عبر المباشر 86750.549 ديناراً أردنياً.

وهذه الحملة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل وصناع المحتوى في الأردن وباقي المنطقة العربية، الذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات الإنسانية.

تفاعل عربي مع حملة “إنتوا الأمان”

غرد حساب باسم “ربيع” مستحسِناً حملة “إنتوا الأمان”، ورأى أن المبادرات الإنسانية هي أحد المميزات الجميلة على السوشيال ميديا.

وكتب عبر حسابه على منصة تويتر: “تعرفوا شغلة من ميزات الحلوة الي في السوشال ميديا انو انت بتشوف أشخاص أجانب أو عرب.. شفت رحلتهم من الصفر , يعني ناجي القاق بلش من فيديو بالسوبرماركت ومبارح جمع 100 الف دينار دعم للايتام وتعابير وجهه لما عرف انو الملكة رانية بدو تحكي معاه جدا برئية وهاي القصص بتسعدني”.

https://twitter.com/rabeetech/status/1579507690694668290?s=20&t=bvI89XIScYUZBlal7BQ8Qw

وأشاد حساب باسم “حمزة” بالحملة الإنسانية التي بدأها “ناجي القاق”، معتبِراً أنها تمثّل بادرة جميلة يجب أن تتكرر في الأردن وباقي الدول العربية.

وكتب عبر منصة تويتر: “نفتخر بناجي وأمثاله والحمدلله قدر يوصل 100 الف دينار لدعم اليتامى الله يجزيه الخير ويوفقو”.

https://twitter.com/Hamzehalbaijat/status/1579462287320305665?s=20&t=bvI89XIScYUZBlal7BQ8Qw

يذكر أن “ناجي القاق” هو صانع محتوى يوتيوبر أردني مشهور، له عبر قنواته على منصات السوشيال ميديا ما يقرب من 3 مليون متابع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.