الرئيسية » رياضة » أسطورة برشلونة بويول يفضح كاسياس بشأن الشذوذ الجنسي

أسطورة برشلونة بويول يفضح كاسياس بشأن الشذوذ الجنسي

وطن- ردّ أسطورة نادي برشلونة والمنتخب الإسباني كارليس بويول (44 عاماً)، على تغريده كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد السابق، بشأن الشذوذ الجنسي.

تغريدة كاسياس المثيرة للجدل

كما وغرّد الحارس الإسباني المعتزل “كاسياس” عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قائلاً: “أتمنى أن يتم احترامي .. أنا مثلي”.

لكن الحارس “كاسياس” بعد تغريدته المثيرة للجدل، نفى صحة تلك التغريدة، قائلاً: “حسابي كان مخترقاً، لحسن الحظ كل شيء أعيد ترتيبه، كما وأعتذر لكل متابعيني، والمزيد من الاعتذارات لمجتمع المثليين”.

بويول وفضيحة كاسياس

وفي ذات السياق، علّق أسطورة برشلونة السابق كارليس بويول على تغريده كاسياس المثيرة للجدل، قائلاً: “حان الوقت لنخبر الجميع بقصتنا يا إيكر”. وهو ما فسّره المغردون بأنهما مثليّا الجنسية.

كما ويعد الإسباني كاسياس حارس نادي ريال مدريد السابق، أحد أفضل الحراس في تاريخ الفريق الملكي الذي انضم إلى صفوفه منذ نعومة أظافره في سن (9 أعوام). كما واستمر عطاؤه مع النادي ل(25 عاماً) حافلة بالإنجازات والألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ألقاب كاسياس مع ريال مدريد

وكان الحارس كاسياس صاحب ال(41 عاماً)، قد توّج مع ريال مدريد 5 مرات بلقب الدوري الإسباني الممتاز، كما و3 مرات بدوري أبطال أوروبا، و4 مرات ببطولة السوبر الإسباني، وكذلك مرتين بكأس السوبر الأوروبي.

كما ورحل الإسباني كاسياس عن صفوف الفريق الملكي الأبيض، إلى نادي بورتو البرتغالي عام 2015، الذي شارك معه في أكثر من 116 مباراة في مختلف المسابقات، قبل إعلان اعتزاله عالم كرة القدم في عام 2020.

ومن الجدير بالذكر، أن ريال مدريد يحتل مركز وصافة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، ومتساوياً مع غريمه برشلونة المتصدّر برصيد 22 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.