الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةديبالا مهددٌ بالغياب عن كأس العالم 2022 قطر (فيديو)

ديبالا مهددٌ بالغياب عن كأس العالم 2022 قطر (فيديو)

تقارير طبية تؤكد غياب باولو ديبالا عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة

- Advertisement -

وطن- ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الأرجنتيني المخضرم باولو ديبالا (28 عاماً)، سيغيب عن مونديال كأس العالم 2022 قطر، بسبب الإصابة التي تعرّض لها في المباراة الماضية مع فريق روما الإيطالي.

وقالت شبكة “beIN SPORTS ” الرياضية القطرية، إن الفحوصات الطبية التي أجريت للنجم الأرجنتيني ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي، تبينُ إصابته بتمزّق. كما وسيغيب على إثرها اللاعب شهرين.

غياب ديبالا عن مونديال كأس العالم 2022

وأضافت الشبكة، “إصابة ديبالا تؤكّد غيابه عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين في بطولة مونديال كأس العالم 2022 قطر”.

وتعرّض ديبالا للإصابة خلال المباراة الماضية مع فريقه روما أمام ليتشي في منافسات الدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو)، التي انتهت بفوز بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

ركلة جرّاء ديبالا

وكان الأرجنتيني “باولو ديبالا” قد شعر بالإصابة التي خرج على إثرها من أرضية ملعب المباراة، الأحد، بعد تسجيل اللاعب الهدف الثاني في شباك ليتشي من ركلة جزاء تحصل عليها فريق روما في اللقاء، ليدخل زميله نيمانيا ماتيتش.

- Advertisement -

كما ويخوض منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو)، المشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر، في المجموعة الثالثة برفقة المكسيك والسعودية وبولندا.

إصابة ديبالا

من جهته، قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي، بشأن إصابة نجمه ديبالا: “الإصابة التي تعرض لها اللاعب هي سيئة جداً، وقد لا يشارك اللاعب في مباريات خلال هذا العام 2022”. وهو ما يهدد ديبالا بالغياب عن مونديال قطر 2022.

كما وأردف مورينيو، “لست طبيباً ولكنني من واقع خبرتي وبعد حديثي معه، لا أعتقد بأن ديبالا سيلعب مجدداً في عام 2022”.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق روما يحتل في المركز السادس من ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 19 نقطة، كما وبفارق 4 نقاط عن نابولي المتصدر برصيد 23 نقطة لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث