الرئيسية » رياضة » تصرف أوليفر كان الغاضب بعد تعثر البايرن أمام دورتموند بالوقت القاتل (شاهد)

تصرف أوليفر كان الغاضب بعد تعثر البايرن أمام دورتموند بالوقت القاتل (شاهد)

وطن- تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تصرّفَ أوليفر كان الغاضب للرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني، بعد هدف تعادل بوروسيا دورتموند في قمة منافسات الجولة ال9 من الدوري الألماني بالوقت القاتل.

تصرف أوليفر كان الغاضب

وظهر في مقطع الفيديو المتداوَل عبر منصات التواصل الاجتماعي، غضبُ أوليفر كان عملاق الحراسة الألمانية والرئيس التنفيدي لبايرن ميونخ، بعد نجاح بوروسيا دورتموند من إحراز هدف التعادل الثاني داخل شباك البافاري، في الوقت القاتل على نهاية المباراة.

كما ويوضح في المقطع، غضب أوليفر من هدف التعادل، بعد انفعاله وانزلاقه من معقده داخل المدرجات، قبل أن يجلس من جديد بعدها بلحظات، ليتمالك نفسه سريعاً دون التوقف عن غضبه بهذا الهدف القاتل.

وعبّر المغردون عبر منصات التواصل، عن الزمن الجميل لأسطورة الحراسة الألمانية المعتزل أوليفر كان. الذي خطف الأضواء وهو يدافع عن مرمى المنتخب الألماني (المكاكين) ونادي بايرن ميونخ.

مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

وختم التعادل الإيجالي على مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بهدفين لكليهما، في قمة منافسات الجولة ال9 للدوري الألماني الممتاز (الكلاسيكو).

وافتتح حامل اللقب بايرن ميونخ أولى أهداف اللقاء عند الدقيقة ال33. عن طريق ليون غوريتسكا، كما وعزز العملاق البافاري التقدم في النتيجة بهدف ثاني من توقيع اللاعب ليروي ساني في الدقيقة ال53.

كما أدرك صاحب الأرض هدف تقليص الفارق في الدقيقة ال74، من عمر زمن اللقاء عن طريق اللاعب يوسوفا موكوكو، قبل أن يفرض الفريق النتيجة على البايرن في الدقيقة 95 من الوقت البديل عن طريق أنطوني موديست.

وشهدت المباراة المشتعل بين كلا الفريقين طرد نجم فريق بايرن ميونخ كينغلسي كومان في الدقيقة ال90، بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب من قبل حكم المباراة، ليخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

وأتى فريق بايرن ميونخ بعد هذا التعادل أمام الغريم بوروسيا دورتموند، في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 16 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر يونيون برلين برصيد 17 نقطة، ومتساوياً مع الفريق المنافس دورتموند بنفس الرصيد من النقاط حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.