هروب مستشارين بمجلس مدينة بركان المغربية خلال زيارتهما لهولندا ضمن وفد رسمي!

وطن– قال موقع “موروكو ميل” الناطق بالفرنسية، إن اثنين من المستشارين بمجلس مدينة بركان المغربية، فضّلا البقاء في هولندا، وعدم العودة إلى المغرب، مع الوفد الذي قاده محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي إلى هولندا.

وأكد الموقع على أن المستشارين الاثنين هربا بمجرد وصولهما إلى المطار، وذلك أثناء مشاركتهما في وفد من أعضاء المجلس البلدي من بلدة بركان في الشرق المغربي، كان في زيارة إلى هولندا برئاسة رئيس البلدية.
ووفقاً للموقع، فقد كتب أحد العضوين المعنيين، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عقب الفرار: “آمنا بالوطن وآمنا بالمشاركة.. فبحثنا عن العدالة فظننا أنها في العدالة فوجدنا الظلم ثم بحثنا عن الخلاص عند الأحرار فوجدنا القيود”.

وأضاف “اكتشفنا أن كلهم يسعى إلى مصلحته الخاصة ويرى في الشباب والبسطاء سلما ليصعد عليه.. لم يكن لنا إلا البحث عن الحرية والعدالة خارج الوطن”.

“فؤاد عالي الهمة وآخرون”: شخصيات حول الملك .. من بيده السلطة في المغرب؟!

وختم تدوينته بالقول: “تحية صادقة وخالصة لكل من أحبنا وأيدنا من الأصدقاء المخلصين، أما من ينتقدنا فمن الأفضل أن يوجه نقده لمن سرق أحلامه وأحلامنا”.

يشار إلى أن مجتمع بركان قد أعلن عن زيارة وفد برئاسة رئيس البلدية إلى هولندا، بدعوة من بلدية زيست الهولندية.
وبحسب المصدر نفسه، فقد ضم الوفد محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي بزيارة، والزاهري محمد النائب الثاني للرئيس، والشراك محمد النائب الخامس للرئيس، الزهرة حنافي كاتبة المجلس، جبوري فاطمة الزهراء رئيسة لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية، محمد عامري نائب رئيس لجنة المرافق، مصطفى الصباني، عبدالغني كيلي، رشيد بنتفريت، عبد اللطيف مباركي، أعضاء المجلس محمد قدايين ولطيفة مؤذن موظفان بالجماعة.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث