الرئيسية » رياضة » نادٍ تركي يسعى لضم كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي

نادٍ تركي يسعى لضم كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي

وطن – أفادت تقارير صحفية تركية، بأن نادي غلطة سراي يريد إنقاذ صاورخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عاماً، من جحيم مانشستر يونايتد بالتعاقد معه في سوق الميركاتو الشتوي المقبل.

غلطة سراي والتعاقد مع كريستيانو رونالدو

وقال موقع “فوتماك” التركي، بأن نادي غلطة سراي يسعى بكل ما في وسعه، من أجل تقديم عرض جديد إلى نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

كما وأردف الموقع، ” رئيس نادي غلطة سراي إردن تيمور، رفض الحديث عن اهتمام ناديه. خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بشأن ضم كريستيانو رونالدو”.

لكن تقارير صحفية أخرى، قد أكدت بأن نادي غلطة سراي يخطط بالفعل لتقديم عرض في الميركاتو الشتوي، المقرر في شهر يناير المقبل من أجل التعاقد مع اللاعب.

هوس دوري أبطال أوروبا

كما وبين الموقع، بأن البرتغالي كريسيتانو رونالدو ما زال لا يفكر في قبول أي عرض، إلا عندما يحصل من وكيل أعماله. بشأن العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، التي تمثل هوساً بالنسبة للاعب الغائب عنها هذا الموسم.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية الأوروبية في أوروبا، كان من أبرزها سبوتينغ لشبونة البرتغالي، ولفرهامبتون الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني. كما واهتمام نادي الهلال السعودي في تلك الصفقة.

كما ويمر الدون رونالدو أسوأ مواسمه على صعيد التهديف مع نادي مانشستر يونايتد، إلى جانب جلوسه على دكة بدلاء الفريق بقرار من المدرب الهولندي إريك تين هاج.

الدوري التركي الممتاز

كما ويستعد نادي غلطة سراي للمباراة القادمة. أمام كايسري سبور، السبت، في منافسات الجولة ال8 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

ومن الجدير بالذكر، بأن فريق غلطة سراي يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري التركي ( سوبر ليغ). برصيد 17 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق بلدية إسطنبول المتصدر بنفس الرصيد من النقاط حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.