السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022ليونيل ميسي يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم قطر 2022

ليونيل ميسي يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم قطر 2022

النجم الأرجنتيني أكد أن المونديال المقبل هو الأخير له

- Advertisement -

وطن – أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب “التانجو”، أن بطولة كأس العالم 2022 المقبلة في قطر، ستكون الأخيرة بالنسبة له مع منتخب الأرجنتين.

ميسي وكأس العالم قطر 2022

وفي تصريحات نقلتها وسائل إعلام غربية عن نجم فريق باريس سان جيرمان، أكد ميسي أن مونديال قطر سيكون آخر مشاركة له في بطولات كأس العالم، مؤكدا أن القرار قد اتخذ بشكل نهائي.

- Advertisement -

وسيقود ليونيل ميسي نجوم “التانجو” في الدوحة الشهر المقبل، للمنافسة ضمن أكبر مسابقة كروية في العالم، ويأمل في حصد هذا اللقب لتكون نهاية مشرفة له.

ويشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني يلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية، والمكسيك، وبولندا.

وقال البرغوث ميسي النجم الأسطوري في تصريحات لشبكة “ستار بلس” الأرجنتينية الخميس: “قطر 2022 ستكون آخر بطولة في كأس العالم لي على الأرجح”.

- Advertisement -

ويلعب منتخب الأرجنتين ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية، والمكسيك، وبولندا.

وقال ميسي، في تصريحات لشبكة “ستار بلس” الأرجنتينية اليوم الخميس، “قطر 2022 ستكون آخر بطولة في كأس العالم لي على الأرجح”.

وبهذا سيكون النجم الأرجنتيني خارج تشكيلة منتخبه في كأس العالم 2026، المقرر إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك، وسيكون وقتها بعمر الـ39 عاما.

جدير بالذكر أن أفضل إنجاز حققه ميسي في بطولة كأس العالم، هو الوصول إلى نهائي نسخة 2014 قبل الخسارة على يد منتخب ألمانيا.

أهداف ميسي بقميص منتخب التانجو وصلت إلى 90 هدفًا حتى الآن بجميع البطولات.

إصابة ميسي وباريس سان جيرمان

ويشار أيضا إلى أنه سادت حالة من الإرتياح داخل فريق باريس سان جيرمان بعد الإطمئنان على إصابة ميسي، بعد الجدل الذي اثير حوله عقب مباراة بنفيكا، مساء الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد خرج قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بناء على رغبته، ليشارك مكانه بابلو سارابيا، وفقا لتأكيدات كريستوف جالتيه، المدير الفني للفريق.

وكشف “سان جيرمان” أن المؤشرات الأولية بشأن إصابة ميسي مطمئنة، حيث يعاني النجم الأرجنتيني من تقلص عضلي، نتيجة كثرة المباريات التي خاضها في الأسابيع الأخيرة.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث