طليقة بيل غيتس تكشف المزيد عن أسباب طلاقهما: “كان مؤلماً ولا يُصدق”

وطن– خرجت ميليندا غيتس طليقة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، عن صمتها، وكشفت المزيد عن أسباب انفصالهما الأشهر عالمياً.

كان مؤلماً ولا يصدق

وقالت ميلينيدا (58 عاماً) في تصريح لمجلة “فورتشن“، إنه كان لديها أسباباً تجعلها لا تستطيع الاستمرار في هذا الزواج.

وأضافت: “إجراءات كورونا أعطت للعلاقة خصوصية للقيام بما يجب. وكنت بحاجة تلك الخصوصية لأتخطى الأمر. لقد كان مؤلماً ولا يصدق”.

ووفقاً لصحيفة “نيويورك تايمز“، فقد كان لميليندا مخاوف من علاقة طليقها بيل جيتس بجيفري إبستين (رجل أعمال مدان باعتداء جنسي).

مقيتاً وشريراً

والتقى جيتس بجيفري في عدة مناسبات، كما مكث في إحدى المرات إلى وقت متأخر من الليل في منزله بمانهاتن. وانضمت لهما ملكة جمال السويد السابقة.

وبعد تلك الحادثة، بدأت ميليندا الاستعداد للانفصال عن جيتس، واستشارت محامين متخصصين في الطلاق منذ 2019، لتقديم طلب طلاق رسمي.

وقالت ميليندا، إنها قالت لزوجها إنها لا تشعر بالارتياح إزاء رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية “جيفري إبستين” بعد أن التقاه الزوجان معاً في 2013. مؤكدة أن بيل واصل علاقته به رغم إفصاحها عن مخاوفها.

أغلى 8 سيارات فخمة يمتلكها بيل غيتس (صور)

وتابعت في حوار مع قناة CBC: “ذهبت للقاء إبستين لأني أردت أن أعرف من يكون هذا الرجل. ندمت على ذلك منذ اللحظة الثانية التي دخلت فيها الباب. كان مقيتاً.. وشريراً.. وراودتني كوابيس بعد ذلك”.

تقسيم الثروة

وأضافت، “قلبي ينفطر على هؤلاء الشابات لأن هذا ما شعرت به.. وأنا امرأة كبيرة في السن.. أشعر بالفزع على هؤلاء الشابات.. إنه أمر مريع”.

جيفري إبستين

ونشر بيل غيتس، في 3 مايو 2021، بياناً عبر تويتر أعلن خلاله انفصاله عن ميليندا بعد 27 عاماً من الزواج، الذي أثمر عن 3 أبناء: أصغرهم عمره 19 عاماً.

وجاء نص بيان الطلاق كالتالي: “بعد تفكير ملي والكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا قراراً بإنهاء زواجنا. لقد قمنا بتربية 3 أطفال رائعين، وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم، لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة”.

وبحسب وثائق أميركية، ناقش غيتس وطليقته مسألة الانفصال طوال فترة جائحة كورونا، ودار حديث حول مسألة تقسيم الثروة.

وكانت الفرق القانونية من الجانبين تجري مناقشات خاصة مع وسيط، للعمل على مسألة الانفصال.

يشار إلى أن ميليندا تزوجت غيتس (66 عاماً)، عام 1994، ولديهما ثلاثة أبناء هم: جينيفر 25 عاماً، وروري 23 عاماً، وفيبي 19 عاماً.

بيل غيتس يعترف ويكشف السبب: لن أكون من بين أثرياء العالم مستقبلاً

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث