السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةالهدهدتعليق مؤثر من الملكة رانيا العبدالله في ختام زيارة سلطنة عمان

تعليق مؤثر من الملكة رانيا العبدالله في ختام زيارة سلطنة عمان

- Advertisement -

وطن- عبّرت السيدة الأولى في الأردن الملكة رانيا العبدالله، عن سعادتها بالزيارة التي رافقت فيها زوجها الملك عبد الله الثاني إلى سلطنة عمان.

وقالت الملكة رانيا في تغريدة عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”: “زيارة مميزة إلى سلطنة عُمان حيث الأصالة والحداثة، شكر خاص لجلالة السلطان هيثم بن طارق وأختي السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.

وتألقت الملكة رانيا، بإطلالات أنيقة ذات ألوان صيفية فاتحة أثناء زيارتها لسلطنة عٌمان. إحدى إطلالتها كانت باللون الأبيض مع تداخل أنيق لللون الأسود، والفستان الآخر كان باللون الأبيض ونقاط البولكا دوت باللون الأسود.

- Advertisement -

وأنهى الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا، زيارة رسمية إلى مسقط، تلبية لدعوة سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق.

الملكة رانيا العبدالله ارتدت فستانين بنفس الألوان في يوم واحد في سلطنة عمان.. ما السر؟

واستقبل السلطان هيثم بن طارق، وزوجته السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدي، وذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في قصر العلم العامر، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن.

ونشرت الملكة رانيا العبدالله، عبر حسابها بإنستغرام صورة خاصة مع حرم السلطان هيثم بن طاق سلطان عمان، التي يلقبها العمانيون بالسيدة الجليلة.

- Advertisement -

وعلقت “العبدالله” على الصورة التي بدت فيها السيدتان في أبهى حلتيهما: “مع أختي السيدة الجلية حرم جلالة السلطان هيثم بن طاق سلطان عمان في مسقط”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وكانت الملكة رانيا قد نشرت صورة خلال استقبالها وزوجها الملك عبد الله في مسقط، وشكرت السلطان هيثم بن طارق على حفاوة الاستقبال.

الملكة رانيا غادرت عُمان بإطلالة من مصممة كولومبية بسعر صادم.. هل قلدت ميغان ماركل؟!

وعبّرت “العبدالله” عن سعادتها بوجودها إلى جانب الملك عبدالله، وشاركت صورة لهما من سلطنة عمان، وعلقت عليها “فرحتي بوجودي معك. في سلطنة عمان الجميلة”.

وخلال تلك الزيارة، عقد الملك عبدالله الثاني والسلطان هيثم بن طارق، مباحثات تتناول العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومجمل التطورات الإقليمية والدولية.

خالد السعدي
خالد السعدي
صحافي كويتي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من جامعة الكويت، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث