الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةحياتناالشيء الوحيد الذي يحبه هو الجنس..فيلم وثائقي يكشف فضائح الأمير أندرو

الشيء الوحيد الذي يحبه هو الجنس..فيلم وثائقي يكشف فضائح الأمير أندرو

- Advertisement -

وطن تم مؤخرا عرض فيلم وثائقي يتحدث عن الأمير أندرو، إين الملكة الراحلة إليزابيث، وإدمانه على الجنس، بالإضافة إلى حقيقة أنه استخدم قصر باكنغهام لعقد اجتماعاته مع العديد من النساء.

فضائح الأمير

وشارك في هذا الفيلم الوثائقي الذي يسمى “Prince Andrew: Banishedبول بيج وهو ضابط سابق في الشرطة الملكية البريطانية، والذي قال إنه شاهد عددًا لا يحصى من النساء اللاتي دخلن إلى قصر باكنغهام لزيارة الأمير أندرو، صديق مرتكب الجرائم الجنسية ورجل الأعمال جيفري إبستين.

الأمير أندرو و جيفري إبستين

وقال بيدج في الفيلم الوثائقي:”كنا نتمازح أحيانا، وكنت أقول له أنه يجب أن يكون لديه باب دوار في غرفة نومه. فالنساء يدخلن ويخرجن من القصر كل يوم، كل يومين تأتي واحدة لرؤيته.”

- Advertisement -

حسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، كانت النساء اللواتي دخلن مقر إقامة الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت في 8 سبتمبر، يتمتعن بحرية الوصول إلى المكان بأمر من الأمير، والذي كان ينزعج إذا ما تم استجواب السيدات أو عدم السماح لهن بالدخول بسرعة.

ويقول بيدج في هذا الإطار:” ذات مرة، قال الأمير أندرو لأحد الضباط عندما لم يُسمح لإمرأة بدخول القصر:”استمع إلي أيها الأحمق السمين. إذا لم تسمح لضيفتي بالدخول، فسآتي إلى هناك.” وقد كانت هذه الإمرأة قد إتصلت بالأمير لإخباره أنه لم يسمح لها بدخول القصر. ومن ذلك الوقت انزعج الأمير (دوق يورك).”

وعلى الرغم من أنه من المتوقع وجود نوع من الاحترام للمنصب الذي شغله أندرو، فقد وصفه بيدج بأنه شخص فظيع.
من جهته، علق الخبير الملكي، فيل دامبير بأن الأمير لم يدخن، ولم يتعاطى المخدرات أو يشرب الكحول لكنه أكد أن “الشيء الوحيد الذي يحبه الأمير أندرو هو الجنس”.
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت دراية كافية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث