الرئيسية » الهدهد » أغرب حادث.. سيارة تعتلي سور في جدة وسعوديون يتندرون

أغرب حادث.. سيارة تعتلي سور في جدة وسعوديون يتندرون

وطن – في منظر مثير للجدل لحادث غريب في السعودية تناقله رواد منصات التواصل الاجتماعي، اعتلت سيارة سور أحد المباني بحي الرياض شمالي جدة.

وجاء ذلك بعد أن فقد قائدها السيطرة على مركبته لتصطدم بتل ترابي، وتقفز لتستقر أعلى سور لمبنى قيد الإنشاء بجانب الطريق، ووقف جوارها مجموعة من الأشخاص يتفقدون الوضع.

وانتشر رجال الأمن في محيط الحادث لتأمين المكان ومتابعة الحادث ومعرفة تفاصيله الدقيقة والمتسبب الأساسي فيه.

https://twitter.com/Almoteari985/status/1578100587639451648?s=20&t=EU7JKGmjQDnCO4xjno-_jA

وقالت إدارة مرور محافظة جدة، إن المركبة انحرفت أثناء سيرها بسرعة عالية على الطريق العام، ما أدى إلى ارتطامها بحاجز ترابي واستقرارها على سور أحد المنازل، ونتج عن الحادث إصابة قائدها بإصابة متوسطة.

إنزال المركبة

وأشارت صحيفة “عكاظ” السعودية أن مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 في مرور جدة، تلقى بلاغاً عن الحادثة التي وقعت، الأربعاء، لتباشرها الفرق المرورية بمتابعة من مدير مرور جدة العميد أحمد السريحي.

وجرى إنزال قائد المركبة ونقله إلى منشأة طبية لتعرضه لإصابة متوسطة، فيما تولت فرق الدفاع المدني إنزال المركبة باستخدام آليات ثقيلة.

وأضاف المصدر أن “التحقيقات الأولية أكدت أن الحادثة من طرف واحد انحصر في المركبة المتضررة، وبينت المؤشرات فقدانه السيطرة عليها بسبب السرعة العالية”.

تفاعل واسع

وتفاعل مغردون سعوديون مع الحادث الغريب من نوعه، وتساءل “محمد”: “ممكن أصدق ان كورة تسطح فوق سور الجيران.. لكن سيارة تسطح فوق السور هذي جديدة “.

وكشف “أحمد أبو ناس” أن “صاحب السيارة شاب عمره ١٧ كان يفحط وأصيب بكسور وتم نقله للمستشفى والمرأة التي تظهر في الفيديو واقفة أمام السيارة هي أم الشاب.”

وعقب “صهيب التكريتي” ساخرا: “بس لو فيها قلابات ودفة كان وصلت الدمام”.

وتخيل “عسكر السليمي” سيناريو للحادث وقال بنبرة ساخرة:”سرعه عالية انحرفت السيارة عن الطريق , كتف الطريق مرتفع, الريح باتجاه مقدمة السيارة, وزن السياره خفيف.”

وأضاف:” 3 عوامل اشتركت.. السرعة, الوزن, نقطة مرتفعة على الكتف ادت الى طيران السيارة للمسافة هذى ولو عندها اجنحة لاستمرت فى الطيران”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.