الرئيسية » الهدهد » مواطن عُماني يرحب بالملك الأردني عبدالله الثاني بطريقته الخاصة.. هكذا رد عليه (شاهد)

مواطن عُماني يرحب بالملك الأردني عبدالله الثاني بطريقته الخاصة.. هكذا رد عليه (شاهد)

وطن– تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو لمواطن عماني يرحب بطريقته الخاصة بالملك الأردني عبدالله الثاني، أثناء مرور موكبه باتجاه قصر العلم في العاصمة مسقط.

ووفقاً للفيديو المتداوَل الذي رصدته “وطن“، فقد ظهر المواطن العماني على قارعة الطريق في انتظار وصول موكب ضيف سلطنة عمان.

وما أن اقترب الموكب منه حتى تحرّك نحوه ملوحاً بيديه، ثم قام بأداء التحية العسكرية.

وما أن اقتربت السيارة التي تقل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، حتى اتجه نحوها ولوح بكلتا يديه بكل حماس، مما يوحي بأن الملك الأردني كان قد بادله التحية عندما رآه.

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني قد وصل برفقة زوجته الملكة رانيا العبدالله وولي عهده الأمير الحسين إلى سلطنة عمان عصر، الثلاثاء، تلبية لدعوة تلقاها من سلطان عمان هيثم بن طارق، في زيارة من المقرر لها أن تستغرق يومين.

استقبال حار وجلسة مباحثات خاصة

وكان السلطان هيثم بن طارق، على رأس مستقبلي العاهل الأردني والوفد المرافق له، في المطار السلطاني الخاص بالعاصمة العمانية مسقط، حيث أظهرت لقطات مصورة حفاوة الاستقبال العماني للضيف الأردني.

وكان البلاط السلطاني قد أعلن عن عقد الملك عبدالله الثاني ومضيفه السلطان هيثم بن طارق جلسة مباحثات خاصة، تضمّنت تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية بالإضافة إلى العلاقات الثنائية وتطويرها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

سلطان عمان يمنح العاهل الأردني وسام عمان

وعقب انتهاء المباحثات، تبادل الطرفين الهدايا التذكارية، حيث منح سلطان عُمان العاهل الأردني “وسام عُمان” المدني من الدرجة الأولى، تجسيداً للعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.

كما قدّم سلطان عمان لضيفه هديّةً تذكاريةً، وهي عبارة عن خنجر عُماني.

فيما قدّم ملك الأردن الضيف هديةً تذكارية لـ”ابن طارق”، وهي عبارة عن “مصحف آل البيت”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.