الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةفيديومشاهد صادمة لجرذان تغزو مسلخ الجليب بالكويت تثير غضب المغردين

مشاهد صادمة لجرذان تغزو مسلخ الجليب بالكويت تثير غضب المغردين

شركة المواشي نفت علاقتها بالمسلخ

- Advertisement -

وطن– ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بمقطع فيديو “مقزز”، يوثق الانتشار الكبير للفئران والجرذان في مسلخ الجليب المخصص لذبح المواشي.

ووفقاً لمقطع الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، فقد ظهرت الجرذان ذات الحجم الكبير وهي تتجول في المسلخ، وتقوم بلحس دماء المواشي المنتشرة في أرجاء المسلخ.

- Advertisement -

وتسبب الفيديو بحالة استنكار وغضب كبيرين لدى المغردين الكويتيين، الذين تساءلوا عن أسباب انتشار الفئران والجرذان في المسلخ، منتقدين عدم الاهتمام بالنظافة العامة داخل المسلخ.

وتساءل أحدهم قائلاً: “سؤال كم دكتور يشرف بالعمل بهذا المسلخ وهنا كم عدد القصابين ولا أنسى كم عدد العمال”.

- Advertisement -

وقال المغرد “جاسم” تعليقاً على الفيديو: “الله يحفظناااا من مرض الطاعون شهالقذاره وين العمال اللي يغسلون اولااا بأول”.

من جانبه، أشار المغرد “مبارك” إلى انتشار الجرذان في أماكن أخرى، قائلاً: “خلف صاله ناصر المحمد في العارضيه الصناعيه أعداد هائله تحت المبني من خلف عند الباب اللي يقدم منه البوفيه شي رهيب رعيه!!!”.

وسخر مغرد آخر مما شاهده بالقول: “كدينا خير”.

من جانبها، نفت شركة “المواشي” أن يكون المسلخ تابعاً لها، وقالت ردّاً على الاتهامات التي وجهت لها: “نود التنويه إلى أن مسلخ العاصمة وسوق الماشية المركزي الجديد (الواقع بمنطقة الري) هو المسلخ الوحيد لدى شركة نقل وتجارة المواشي”.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث