الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022تشكيلة مانشستر سيتي والموعد أمام كوبنهاغن في دوري الأبطال

تشكيلة مانشستر سيتي والموعد أمام كوبنهاغن في دوري الأبطال

منافسات الجولة ال3 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023

- Advertisement -

وطن- يلتقي صاحب الأرض مانشستر سيتي أمام نظيره الضيف كوبنهاغن الدنماركي، الأربعاء، في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ومن المقرّر أن يستضيف ملعب “إستاد الاتحاد” في مدينة مانشستر البريطانية، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة السعودية وفلسطين.

كما وسيكون بتوقيت دولة مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

- Advertisement -

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاغن

كما وسيدخل المدرب الإسباني بيب غوارديولا الملقب ب”الفيلسوف”، أمام منافسه كوبنهاغن الدنماركي، بتشكيلة أساسية متوقعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات، كما يلي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

- Advertisement -

دفاع الأزرق السماوي: ناثان أكي (إيميرك لابورتي)، جواو كانسيلو، روبن دياز، كايل ووكر.

كما وفي خط الوسط: كيفين دى بروين، برناردو سيلفا، إيلكاي غوندوغان، جاك جريليش، فيل فودين.

مركز الهجوم: إرلينغ هالاند.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاغن

وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية الأوروبية لهذا الموسم، المعلق البحريني خالد الحدي.

وكان مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، قد حقّق الفوز في الجولاتين الماضيتين في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي فريق مانشستر سيتي في جدول ترتيب المجموعة بدوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 6 نقاط، كما وجاء فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

كما وأتى فريق كوبنهاغن في ثالث جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، متساوياً بذلك مع إشبيلية الذي جاء في أدنى الترتيب حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث