الرئيسية » رياضة » تشكيلة مانشستر سيتي والموعد أمام كوبنهاغن في دوري الأبطال

تشكيلة مانشستر سيتي والموعد أمام كوبنهاغن في دوري الأبطال

وطن- يلتقي صاحب الأرض مانشستر سيتي أمام نظيره الضيف كوبنهاغن الدنماركي، الأربعاء، في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ومن المقرّر أن يستضيف ملعب “إستاد الاتحاد” في مدينة مانشستر البريطانية، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة السعودية وفلسطين.

كما وسيكون بتوقيت دولة مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كوبنهاغن

كما وسيدخل المدرب الإسباني بيب غوارديولا الملقب ب”الفيلسوف”، أمام منافسه كوبنهاغن الدنماركي، بتشكيلة أساسية متوقعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات، كما يلي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

دفاع الأزرق السماوي: ناثان أكي (إيميرك لابورتي)، جواو كانسيلو، روبن دياز، كايل ووكر.

كما وفي خط الوسط: كيفين دى بروين، برناردو سيلفا، إيلكاي غوندوغان، جاك جريليش، فيل فودين.

مركز الهجوم: إرلينغ هالاند.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاغن

وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية الأوروبية لهذا الموسم، المعلق البحريني خالد الحدي.

وكان مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، قد حقّق الفوز في الجولاتين الماضيتين في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي فريق مانشستر سيتي في جدول ترتيب المجموعة بدوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 6 نقاط، كما وجاء فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

كما وأتى فريق كوبنهاغن في ثالث جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، متساوياً بذلك مع إشبيلية الذي جاء في أدنى الترتيب حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.