الرئيسية » حياتنا » ذبحها بعد فشله في اغتصابها.. الإعدام لقاتل ابنة خاله في مصر

ذبحها بعد فشله في اغتصابها.. الإعدام لقاتل ابنة خاله في مصر

وطن- في أحدث تطورات قضية قتل مجرم الجيزة لابنة خاله البالغة من العمر (15 عاماً) -القضية التي هزت الرأي العام المصري في يوليو الماضي- أصدرت محكمة جنايات محافظة الجيزة في مصر، اليوم الثلاثاء، حكماً بإعدام “المُغتَصِب” شنقاً، بعد إدانته بقتل “ابنة خاله”.

الإعدام شنقاً لـ قاتل ابنة خاله

يذكر أن الجاني -نقلاً عن موقع “بوابة الأهرام”- كان قد أقدم على قتل الفتاة القاصر، وهي ابنة خاله، بعد أن فشل في اغتصابها.

ويشار في سياق متصل، إلى أنه في يوليو الماضي، هزت قضية القتل المذكورة، الرأي العام المصري ما استدعى تدخّل النيابة العامة.

إعدام قاتل شيماء جمال.. أيمن حجاج انهار بعد سماع الحكم وشريكه يصرخ

وعن تفاصيل الحادثة، يتحدث ذات المصدر الصحفي عن أن الفتاة القاصر كانت داخل منزلها بمنطقة البراجيل، عندما دخل عليها ابن عمتها وهدّدها باستعمال سلاح أبيض، من أجل أن يراودها عن نفسها.

وأثبتب التحريات لاحقاً أن الرجلَ فشل في اغتصاب ابنة خاله، وتبين أن الفتاة أصيبت بطعنة في الرقبة نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

وبمزيد من التعمق في التحقيقات، كشفت النيابة العامة المصرية أن الجاني يبلغ عمره (20 عاماً)، وأنه حاول اغتصابها، وأجبرها على خلع ملابسها تحت تهديد سلاح أبيض.

لكنه فوجئ بطرق على الباب، ما دفعه لذبحها، والفرار بعدما سرق هاتفها المحمول، وفقاً لذات المصدر الصحفي .

إعدام قاتل نيرة أشرف على الهواء.. لماذا طلب القاضي بث عقوبة محمد عادل على التلفزيون؟

اغتصاب طفلة قاصر في مصر

يشار إلى أن حوادث الاغتصاب ومحاولات القتل التي تسبق عمليات الاغتصاب، انتشرت بشكل كبير في مصر بالآونة الأخيرة.

كان آخرها اغتصاب طفلة قاصر بعد التعدي عليها بالضرب المبرح، في حادثة أثارت موجة كبيرة من الغضب لدى رواد مواقع التواصل، ونشرت وزراة الداخلية المصرية تفاصيلها.

خاصة وأن الجاني -هو أيضاً- طفل قاصر، قام باستدراج الفتاة إلى بيته جده، بعد أن أوهمها أنهما لن يكونا لوحدهما.

تعرّضُ الفتاة لـ عنف شديد من قبل زميلها في الدراسة، أشعل السوشيال ميديا في مصر، التي طالب عبرها الكثيرون بضرورة إيجاد حلول جذرية، من أجل الحد من النسب المرتفعة لـ جرائم الاغتصاب والقتل والتعدي الجسدي على القُصر والأطفال من كلا الجنسين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.