الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةالهدهدقبل توجهه إلى سلطنة عمان.. هذا ما قام به الأمير الحسين وأثار...

قبل توجهه إلى سلطنة عمان.. هذا ما قام به الأمير الحسين وأثار إعجاب الأردنيين(شاهد)

الأمير الحسين سيكون مع الملكة رانيا برفقة الملك عبدالله

- Advertisement -

وطن– قبل توجّهه إلى سلطنة عمان مرافقاً لوالده الملك عبدالله الثاني، تداولَ ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، توثّق زيارته للإعلامي غالب الحديدي في منزله.

ولاقت الصور المتداولة انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل، حيث أشاد المغردون بتواضع ولي العهد، مشيدين باللفتة الكريمة منه تجاه الإعلامي غالب الحديدي.

- Advertisement -

وبحسب وسائل إعلام أردنية، فإن هذه الزيارة جاءت في إطار تقدير ولي العهد، لمسيرة “الحديدي” الإعلامية التي امتدت لأكثر من 60 عاماً، في عدد من المؤسسات الإعلامية داخل وخارج الأردن، والتي كان من أبرزها مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية.

الإعلامي غالب الحديدي يعبر عن امتنانه لزيارة الأمير الحسين

من جانبه، عبّر الإعلامي غالب الحديدي عن شكره وامتنانه لزيارة الأمير الحسين له في منزله.

وكتب في تدوية له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “قال الشاعر زهير بن أبي سلمى: ومن يعش ثمانين حولا لا أبا لك يسأم…لكن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفظه الله مسحت قول الشاعر و منحتني الأمل وحب الحياة”.

- Advertisement -

وأضاف أن “زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين حفظه الله غمرتني بالسعادة والفرحة والإعتزاز لما لمسته من سموه من تواضع وخلق رفيع وهذا ليس بغريب عن العائلة الهاشمية الذي توارثته الأجيال جيلا بعد جيل”.

ومن المقرر أن يصل ولي عهد الأردن الأمير الحسين برفقة والده الملك عبدالله إلى سلطنة عمان، عصر اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية، تلبيةً لدعوة سلطان عمان هيثم بن طارق.

الديوان الملكي يعلن عن زيارة الملك لسلطنة عمان

وكان الديوان الملكي الأردني قد أعلن عن الزيارة في بيان رسمي عبر صفحته على “تويتر” قبل أيام، قال فيه إن “الملك عبدالله الثاني، يبدأ بعد غد الثلاثاء، زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الشقيقة، تلبيةً لدعوة من أخيه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان”.

كما كشف البيان أنّ الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني، ونجله الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، سيرافقاه خلال الزيارة.

ويشار إلى أنّ هذه الزيارة الرسمية لملك الأردن إلى سلطنة عمان والمرتقبة، الثلاثاء، سبقَها زيارة مماثلة لرئيس الإمارات وحاكم أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث