غوارديولا يُوضح الفرق الجوهري بين هالاند وميسي.. ماذا قال؟!

وطن- أوضح المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فرق المقارنة بين جوهرته الجديدة إرلينغ هالاند، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

غوارديولا يقارن بين هالاند وميسي

وقال مدرب مانشستر سيتي غوارديولا، بشأن الفرق بين النجم النرويجي إرلينغ هالاند وجوهرة الأرجنتين ليونيل ميسي، في تصريح نشرته شبكة “ESPN” الإسبانية، “ربما الفارق بأن هالاند إلى جميع زملائه، من أجل تحويل الفرص إلى أهداف”.

كما وأضاف غوارديولا، “ليونيل ميسي يمكنه فعل كل شيء بمفرده”. أي أنه لا يحتاج إلى مساعدة زملائه من أجل تحويل الفرص إلى أهداف.

وكان الإسباني غوارديولا الملقب ب “الفيلسوف”، قد درّب الأرجنتيني ليونيل ميسي، حينما أشرف على تدريب فريق نادي برشلونة (البلوغرانا)، خلال الفترة ما بين 2008 وحتى 2012، حقق من خلالها العديد من الألقاب والبطولات مع الفريق على الصعيد المحلي والقاري.

هاتريك هالاند في الدوري الإنجليزي

ونجح النجم النرويجي إرلينغ هالاند، الأحد، من تسجيل الهاتريك الثالث على التوالي في 8 مباريات فقط في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي كان أخرها في قمة الديربي الماضية أمام الغريم مانشستر يونايتد، الأحد.

كما وانتهت مباراة قمة الديربي بين مانشستر سيتي واليونايتد، من منافسات الجولة ال8 للدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج). بنتيجة 6-3.

كسر رقم رونالدو مبكراً

وكان هالاند قد سجّل الهاتريك الثالث على التوالي، خلال مشاركته ال8 في منافسات الدوري الإنجليزي، على عكس الدون كريستيانو رونالدو، الذي سجّل ذلك الرقم بعد خوضه 232 مباراة.

كما ووصل النرويجي هالاند إلى الهدف رقم 17، منذ انضمامه إلى فريق مانشستر سيتي الصيف الماضي في مختلف البطولات، إلى جانب صناعة 3 تمريرات أخرى حاسمة حتى الآن.

ويستعد مانشستر سيتي بطل إنجترا، للمباراة القادمة أمام كوبنهاغن، الأربعاء، في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال برصيد 21 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث