السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022تشكيلة باريس سان جيرمان الضاربة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة باريس سان جيرمان الضاربة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

الموعد ومعلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفيكا في دوري الأبطال

- Advertisement -

وطن- تشهد تشكيلة باريس سان جيرمان، تواجدَ العديد من اللاعبين البارزين، استعداداً لملاقاة منافسه بنفيكا البرتغالي، الأربعاء، في منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وستكون المواجهة بين باريس سان جيرمان وبنفكيا على ميدان ملعب (دا لوز) في دولة البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين.

فيما ستكون بتوقيت دولة مصر، عند الساعة التاسعة مساءً، بينما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

- Advertisement -

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بنفيكيا

وسيلعب المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه المباراة خارج ميدانه هذا المرة، أمام الفريق المستضيف بنفيكا البرتغالي، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

- Advertisement -

دفاع التشكيلة: سيرخيو راموس، ماركينيوس، أشرف حكيمي، بريسنيل كيمبيمبى (نونو مينديز).

خط الوسط: فيتور فيريرا (أندير هيريرا)، ماركو فيراتى، بابلو سارابيا (كارلوس سولير).

مركز الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار جونيور، كيليان مبابي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بنفكيا

وسيعلق على أحداث المباراة القوية بين كلا الفريقين، على قناة (beIN Sports 3 HD) الرياضية القطرية المشفرة، المعلق المغربي جواد بده.

كما وسيكون التردد لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان أمام بنفيكا، على قناة(beIN Sports 3 HD)، عبر القمر الصناعي (النايل سات) 11013، وباستقطاب أفقي. ومعدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023. برصيد 6 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع منافسه الوصيف بنفكيا في المركز الثاني حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث