الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةحياتنااختبار بصري: ركّز وابحث عن 3 اختلافات في هاتين الصورتين لامرأتين يابانيّتين

اختبار بصري: ركّز وابحث عن 3 اختلافات في هاتين الصورتين لامرأتين يابانيّتين

من خلال القيام بهذا الاختبار، ستقيّم حدة بصرك وقدرتك على التركيز.

- Advertisement -

وطن-حاول تنشيط دماغك باستخدام قدراتك البصرية، واعلم أن الأشخاص الذين يتمتعون بميزة “عيون النسر” هم فقط الذين يمكنهم اكتشاف الاختلافات وتخطي هذا التحدي بنجاح.

فيما يلي اكتشف تفاصيل هذا الاختبار، وفق ما أوضحته مجلة “لوقريسو” الفرنسية.

وهم بصري..هل يمكنك تحديد مكان الفراشة في أقل من 7 ثوان؟

بما يتعلق الأمر ؟

يتحداك اختبار التركيز هذا للعثور على الاختلافات الثلاثة في الصورة. من الناحية العملية، سوف تلاحظ أن هناك صورتين تُظهر كل منهما امرأة يابانية جميلة ترتدي ملابس تقليدية مع الكيمونو الأبيض، بالإضافة إلى ارتداءهنّ لقبعات مزيّنة بأنماط الأزهار، وفقًا لما ترجمته “وطن“.

حاول أن تتمعن في الصورة حيّدا لمدة 7 ثواني فقط
حاول أن تتمعن في الصورة حيّدا لمدة 7 ثواني فقط
- Advertisement -

وكما ترى، تُظهر هذه الصور نفس الشخص، لكن هناك ثلاث تفاصيل تميز صورة عن الاخرى. لذلك، فإن مهمتك هي العثور على هذه الاختلافات في 7 ثوانٍ فقط. أثبت جدارتك من خلال محاولة حل هذا الاختبار الذهني.

ولتحقيق النجاح في هذا التحدي المرئي دون صعوبة، تذكر أن تراقب الصورتين بعناية. في الواقع، إذا كانت لديك عين مدربة على هذا النوع من الاختبارات، فستلاحظ بالتأكيد التفاصيل بغض النظر عن الإطار الزمني.

وهم بصري…ما تراه أولاً يكشف عما إذا كنت تشعر بأنك محاصر في حياتك

اختبار بصري: الحل

هل تمكنت من إيجاد الفروق الثلاثة في هذا الاختبار البصري؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك تجربة تحديات أخرى ستستمر في شحذ بصرك وتركيزك.

- Advertisement -

ومن ناحية أخرى، إذا لم تنجح في مواجهة التحدي، فحاول دائمًا تدريب عينيك على هذا النوع من الاختبار، لأنها بحاجة إلى التنشيط مثل العضلات.

في كلتا الحالتين، تحقق من الإجابة أو ابحث عنها عن طريق التحقق من الحل في الصور المرفقة أدناه.

توضيح الاختلافات الثلاث في الصورة
توضيح الاختلافات الثلاث في الصورة

الاختلافات

في الحقيقة، إن الاختلافات ملحوظة على الصورة الموجودة في الزاوية اليسرى من القبعة، وعلى ياقة ثوب المرأة وقبّعتها وعلى الحائط خلفها.

اختبارات الشخصية: ما تراه أولاً في هذه الصورة قد يكشف عما تحاول إخفاءه

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث