الرئيسية » رياضة » هدف تاريخي لحارس منتخب الجزائر مصطفى زغبة في الدوري السعودي (فيديو)

هدف تاريخي لحارس منتخب الجزائر مصطفى زغبة في الدوري السعودي (فيديو)

وطن- سجّل حارس منتخب الجزائر ونادي ضمك السعودي مصطفى زغبة (31 عاماً)، الهدفَ التاريخي داخل شباك منافسه الطائي في الدوري السعودي الممتاز (روشن) لكرة القدم.

هدف مصطفى زغبة حارس منتخب الجزائر

وأحرز الحارس الجزائري زغبة، الهدفَ التاريخي في منافسات الدوري السعودي الممتاز (روشن)، داخل شباك الخصم الطائي، عند الدقيقة ال78، حيث قام اللاعب بإرسال كرة طويلة في اتجاه أحد زملائه في الخط الهجومي الأمامي بقوة.

كما ويظهر في مقطع الفيديو المتداوَل، تجاوز الكرة جميع اللاعبين بما فيهم حارس الفريق المنافس الطائي، الذي كان متقدّماً عن مرماه، لتعانق في نهاية الأمر شباك مرمى الأخير.

الحارس الأول في تاريخ الدوري السعودي

ووفق موقع (kooora) الرياضي، فإن الحارس الجزائري مصطفى زغبة، سيصبح أول حارس مرمى يسجل هدفاً بهذه الطريقة في تاريخ منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

كما وسينافس هدف الحارس زغبة على جائزة أفضل الأهداف لهذا الموسم في الدوري السعودي الممتاز (روشن)، حيث إن الكرة قطعت كامل الميدان، وتجاوزت اللاعبين وحارس مرمى الخصم، لتسكن داخل شباك المرمى في نهاية المطاف.

مباراة ضمك ضد الطائي

وحقّق فريق ضمك السعودي الفوزَ النظيف على نظيره الطائي بهدفين دون مقابل، في منافسات الجولة ال5 من دوري روشن السعودي الممتاز، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز”.

وجاء الهدف الأول لصالح فريق ضمك عند الدقيقة ال53، عن طريق اللاعب عبد الله العمار داخل شباك الطائي، كما وعزّز التقدّم في النتيجة بهدف تاريخي ثانٍ من توقيع الحارس مصطفى زغبة، في الدقيقة ال78.

كما وشهدت المباراة تفوّق فريق الضمك على نظيره الطائي على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصل عدد التسديدات إلى 12 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 53%، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 8 تسديدات فقط، والاستحواذ على الكرة بنسبة 47%.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

بهذا الفوز، رفع فريق ضمك رصيده إلى 10 نقاط، في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، بينما تجمّد رصيد الخاسر فريق الطائي، عند 9 نقاط في المركز الثامن لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.