الرئيسية » رياضة » تشكيلة ليفربول ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا 2022

تشكيلة ليفربول ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا 2022

وطن- تشهد تشكيلة ليفربول حضورَ العديد من اللاعبين المهمين، استعداداً لمواجهة نظيره رينجرز الإسكتلندي، الثلاثاء، في منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات، على ميدان ملعب “الآنفيلد”.

وستبدأ صافرة بداية مباراة ليفربول ورينجرز بقرار من حكم المباراة، في منافسات دوري أبطال أوروبا، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

كما وستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، ولكن بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً، لنقل أحداث المباراة المرتقبة بين كلا الفريقين.

تشكيلة ليفربول ضد رينجرز

ومن المتوقَّع أن يدخل الألماني يورغن كلوب المباراة بتشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف رينجرز الأسكتلندي في منافسات دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

دفاع الريدز: ترنت أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي (جو جوميز)، تسيميكاس (أندرو روبرتسون).

خط الوسط: جوردان هندرسون، جيمس ميلنر (فابينيو)، تياغو ألكانتارا (نابي كيتا).

مركز الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز (روبرتو فيرمينو).

معلق مباراة ليفربول ورينجرز

ومن المقرّر أن يعلّق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقلة الحصري لأحداث البطولة القارية في الوطن العربي وشمال أفريقيا، المعلّقُ حفيظ دراجي أو حسن العيدروس.

كما وستنقل المباراة على القناة (beIN Sports 2 HD)، بتردد 11054، كما وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. معامل تصحيح الخطأ 3/2، وإشارة الإرسال للبث (DVB-S2).

وكان ليفربول (الريدز)، قد تعادل في المباراة الماضية أمام منافسه برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، بثلاثة أهداف لكليهما.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وجاء فريق ليفربول في المركز الثاني من ترتيب المجموعة في دوري الأبطال برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر نابولي الإيطالي برصيد 6 نقاط، ومتساوياً بعدد النقاط مع صاحب المركز الثالث أياكس الهولندي.

كما وأتى الفريق المنافس رينجرز في أدنى ترتيب المجموعة المنافسة بدون أي من النقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.