الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةحياتناأشرف حكيمي وزوجته في إطلالة فاضحة على غلاف مجلة "فوغ"

أشرف حكيمي وزوجته في إطلالة فاضحة على غلاف مجلة “فوغ”

نشرت "فوغ" النسخة العربية صورا لحكيمي وزوجته على غلاف عدد شهر أكتوبر

- Advertisement -

وطن- تصدّر نجم كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، النسخة العربية من مجلة “فوغ” (Vogue) العالمية، على غلاف عدد أكتوبر 2022، رفقةَ زوجته الممثلة الإسبانية التونسية، هبة عبوك.

أشرف حكيمي وزوجته على غلاف مجلة “فوغ”

ونشرت المجلة الرائدة في عالم “الموضة” و”المشاهير” حول العالم، صوراً جريئة لـ حكيمي وزوجته التونسية، عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور انستغرام.

وفي تصريح مقتضب لـ المجلة، أكد حكيمي، على “الضغط الناجم عن المسيرة الكروية التي يخوضها بين أوروبا وأفريقيا، وتحديات التوفيق بين العالم الرياضي والأسري”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)

- Advertisement -

وعن السبب وراء تصدّر نجم كرة القدم المغربي لـ غلاف المجلة العالمية، صرّحت “فوغ النسخة العربية” عبر حسابها على إنستغرام، بـ”أن نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وزوجته الممثلة التونسية يُعدّان “مثالاً للزوجين العصريين المؤثرين اللذين يفتخر بهما كثير من العرب حول العالم”.

أشرف حكيمي يثير غضب المغاربة بسبب إطلالة زوجته الفاضحة في مهرجان “كان”

وأنهما أصبحا مثالاً  لـ”القوة العربية” في خلق التوازن بين الحياة الخاصة والحياة المهنية.

حكيمي وزوجته يثيران الجدل

وأكدت في ذات التدوينة، أنهما “يقدّمان لمحة عن حياتهما ويكشفان عن أبوّتهما، وكيف أثّرت على مسيرتيهما المهنية وغير ذلك” في عدد هذا الشهر، داعيةً متابعيها إلى مشاهدة كواليس جلسة تصوير الزوجين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)

- Advertisement -

أثار الظهور “الجريء” لـ ظهير منتخب أسود الأطلس، موجةً كبيرة من التفاعل بين المتابعين على منصات التواصل، خاصة وأن كثيرين قد عبّروا عن استيائهم من الاهتمام الكبير الذي صار حكيمي يبديه لـ عالم الأضواء والموضة على حساب عالم “المستطيل الأخضر”.

يشار إلى أن حكيمي سوف يشارك مع نجوم منتخب المغرب بعد أقل من شهرين، في فعاليات مونديال قطر 2022، مع حظوظ وافرة في الترشح إلى أدوار متقدمة في هذه النسخة العربية من كأس العالم.

فهمي الورغمي
فهمي الورغمي
فهمي الورغمي مُحرر صحفي تونسي ومساهم في مجال الترجمة. ترجمتُ العديد من الدراسات- منشورة مع مراكز بحثية عربية- من الانجليزية إلى العربية حول الشعبوية السياسية في العالم العربي، والانتقال السياسي داخل الأنظمة العربية مابعد ثورات 2011. مُهتم بقضايا الهجرة وتطوراتها؛ وقد صُغت ورقة سياسات حول الهجرة و آفاقها من تونس نحو أوروبا. متابع للأخبار السياسية العربية والتونسية خاصة. شغوف بالصحافة والعمل التحريري الصحفي. مُتحصل على شهادة في صحافة المُواطن من المعهد العربي لحقوق الإنسان. خضت مع صحيفة الإستقلال تجربة صحفية طيلة عامين (منذ جويلية 2020) اشتغلت خلالها مُحررا صحفيا للمقالات والتقارير السياسية حول منطقة المغرب العربي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث