الرئيسية » الهدهد » نينا باتشولكي أرسلت رسالتين ثم فجرت رأسها بالرصاص.. تفاصيل جديدة عن انتحارها

نينا باتشولكي أرسلت رسالتين ثم فجرت رأسها بالرصاص.. تفاصيل جديدة عن انتحارها

وطن- كشفت وسائل إعلام أمريكية عن تفاصيل جديدة تتعلق بانتحار مذيعة قناة “WAOW “نينا باتشولكي”، بعد أكثر من شهر على وفاتها في ظروف غامضة.

وكشفت تقارير أن انتحارها جاء بعد أن أرسلت رسالة نصية -تقشعر لها الأبدان- إلى خطيبها قبل أن تطلق النار على نفسها في المنزل، الذي اشتراه قبل شهر واحد.

اشترت مسدساً وذخيرة

ووفقًا لتقرير صحيفة “نيوريوك بوست“، فإنّ باتشولكي قتلت نفسها في 27 أغسطس، بعد 90 دقيقة فقط من شرائها مسدسًا وذخيرة، وفقًا لتقرير للشرطة حصلت عليه صحيفة “ديلي ميل”.

وقبل أن تضغط على الزناد، أرسلت الصحفية البالغة من العمر (27 عامًا) رسالةً نصية إلى خطيبها “كايل هاس”، مفادها أنّها لم تعد تتحمل “هذا الألم”.

قالت لشقيقتها أنها “محطمة”

وأفادت الصحيفة أن “هاس” (38 عامًا)، انفصل عن باتشولكي قبل سبعة أسابيع من زفافهما، وكان يسافر إلى مينيسوتا لزيارة والدته مع أطفاله من علاقة سابقة، عندما تلقّى الرسالة النصية المزعجة.

في اليوم السابق للانتحار، قام صديق لباتشولكي بإخفاء جميع الأسلحة النارية من المنزل بعد خوفه من أن تؤذي نفسها. ولكنها خرجت واشترت مسدسًا في الصباح أطلقت النار بواسطته على نفسها.

كما أرسلت باتشولكي رسائل مروّعة إلى أختها في الليلة السابقة، وأخبرتْها أن “هاس” خطيبها يكرهها وأسرّ لها أنه سيشعر وكأنه كسب مليون دولار عندما تخرج من حياته، مضيفةً أنها “محطمة”.

إيصال من متجر الأسلحة النارية

وعندما حضر ضباط الشرطة وجدوها ميتة داخل غرفة النوم من إصابتها بطلق ناري في الرأس، وعثروا في منزلها على إيصال من متجر الأسلحة النارية Zingers and Flingers بمسدس عيار 9 ملم وصندوق ذخيرة، وفقًا لتقرير الشرطة.

سبب انتحار نينا باتشولكي المذيعة الأمريكية التي تعاطفت مع الثورة السورية

وكشف سجل هاتفها أنها بحثت في Google عن طرق لإنهاء حياتها في الليلة السابقة، بالإضافة إلى رسائل مفجعة أرسلتها إلى أختها.

علاقة مضطربة

وغالبًا ما كانت علاقة باتشولكي بخطيبها التي استمرت لعامين مضطربة، حيث اعتادا على الشجار كثيرًا، وانتشرت شائعات عن الخيانة الزوجية، حسبما قال أصدقاء مقربون.

وكان من المقرر أن يتزوّج الزوجان، في 12 أكتوبر في المكسيك.

وعُثر على المذيعة الأمريكية “نينا باتشولكي” ميتةً في شقتها، جنوب شرق “واوساو” في الساعة 11 صباح يوم 29 آب الماضي، بعد أن اتّصل أحد أصدقائِها بالنجدة، وأخبرهم أنها كانت تهدّد بقتل نفسها.

وقالت شقيقتها “كايتلين باتشولكي” لصحيفة “تامبا باي تايمز”: إن نينا باتشولكي (27) عامًا، توفيت فجأة يوم السبت 27 أغسطس.

وقالت “كايتلين” للموقع الإخباري: “في بعض الأحيان لا تعرف ما يمرّ به الناس، بغض النظر عن مدى اعتقادك أنك تعرف شخصًا ما”.

وتابعت شقيقتها: “تمكنت أختي من الوصول إلى كل الموارد التي يمكن أن تتخيلها، كانت محبوبة من قبل الجميع، كانت جيدة جداً في عملها”.

ونشأت نينا باتشولكي في تامبا، وكانت لاعبة كرة سلة نجمة في جامعة جنوب فلوريدا، قبل أن تنتقل إلى Wausau ويسكونسن، للعمل في البث في عام 2017.

وجاءت وفاة المذيعة الأمريكية قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها “كايل هاس”، وهو أب مطلّق لطفلين يكبرها بـ11 عاماً.

تفاصيل جديدة عن انتحار “نينا باتشولكي” قبل زفافها بأيام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.