الرئيسية » حياتنا » رجل هندي يرفع ذراعه اليمنى منذ 10 سنوات لسبب غير متوقع! (فيديو)

رجل هندي يرفع ذراعه اليمنى منذ 10 سنوات لسبب غير متوقع! (فيديو)

وطن– نشر موقع أوديتي سنترال تقريراً تحدّث فيه عن سادهو أمار بهاراتي، وهو راهب هندي اكتسب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكونه لم يُنزل ذراعه للأسفل لمدة 10 سنوات، مشيراً إلى أنه يفعل ذلك تقديساً لربه.

يريد أن يفعل شيئًا للتقرب من الإله

ولقد ظهر بهاراتي مؤخرًا في مقطع فيديو على تويتر، يخبرُ أحد المراسلين أنه يريد أن يفعل شيئًا للتقرب من الإله الهندوسي حتى يلاحظه، فرفع ذراعه اليمنى ولم ينزلها إلى حدّ هذه اللحظة، على حد قوله. 

واليوم يقول بهاراتي، إنه لم يعد يشعر بيده بتاتََا.

رجل هندي آخر يرفع يده لأكثر من نصف قرن

وإذا بدت تضحية بهاراتي مألوفة، فمن المحتمل أنّه لم يكن أول من يفعل ذلك على الإطلاق. كان هناك راهب هندوسي آخر منذ أكثر من عقد، وهو عمار بهاراتي، الذي رفع ذراعه اليمنى لأكثر من نصف قرن، وأصبح رمزًا لعبادة شيفا، في جميع أنحاء الهند.

عمار بهاراتي

خلال المقابلة، اعترف بهاراتي بشعوره بألم شديد في البداية. كما كشف أن عضلات يده أصبحت مخدّرة بأكملها وهي معلقة في هذه الوضعية. حتى أنّه قرص نفسه في الفيديو ليثبت أنه لم يعد يشعر بأي شيء.

ولدى سؤاله عن المدة التي يخطّط فيها لإبقاء يده في نفس الوضعية، أجاب الراهب أنّه لا يفكر في الأمر ويفضل العيش في الحاضر، مشيراً إلى أنه ينوي الحفاظ على ذراعه بهذه الطريقة طيلةَ ما تبقّى من حياته.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.