الرئيسية » الهدهد » يوسف بلايلي.. صورة منزل لاعب المنتخب الجزائري تثير الجدل.. لماذا روجها المغاربة؟ (شاهد)

يوسف بلايلي.. صورة منزل لاعب المنتخب الجزائري تثير الجدل.. لماذا روجها المغاربة؟ (شاهد)

وطن– تزامناً مع إعلان نادي “بريست” الفرنسي، عن فسخ عقد مهاجمه ومهاجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي، تداول ناشطون مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورةً، زعم مروّجوها أنها لمنزل “بلايلي”، الذي تركه في حالة مزرية.

ووفقاً للصورة المتداوَلة، فقد ظهر في الصورة ما يبدو أنّها غرفة جلوس بحالة مزرية جداً، مع إرفاق تعليق عليها يقول: “صحيفة blastingnews يوسف بلايلي جلب العار لنادي ستاد بريست، حيث ترك وراءه المنزل هكذا رفقةَ ابن عمه المحتال، بعد أن قرر نادي بريست الفرنسي فسخَ عقد اللاعب الجزائري، الذي فشل في إثبات نفسه كالعادة في دوري أوروبي، ليتبث بذلك جناح الخضر -للمرة المليون- محدودية احترافه لممارسة كرة القدم”.

وجاء تداول هذه الصورة -التي حازت على عشرات المشاركات- بشكل متزامنٍ مع إعلان نادي بريست الفرنسي فسخَ عقد مهاجمه بلايلي، بناءً على طلب منه لعدم شعوره بالراحة في صفوف الفريق، لا سيما في ظلّ ابتعاده عن عائلته، بحسب ما قال النادي.

5 نجوم جزائريين مُهددون بالاستبعاد من المنتخب الجزائري! (صور)

بلايلي ترك أضراراً في منزله تقدّر بـ 50 ألف يورو

وذكرت تقارير صحافية أن بلايلي تركَ أضراراً بقيمة تتراوح بين 30 و50 ألف يورو، في المنزل الذي كان يستأجره الموسم الماضي، وكان يتأخر عن التمارين، كما أنه لم يُظهر المستوى الفنّي المطلوب، بالإضافة إلى رفضِه التقاط الصورة التذكارية مع فريقه مطلعَ الموسم الحالي.

حقيقة الصورة

من جانبها، كشفت خدمة تقصّي الحقائق في وكالة الانباء الفرنسية بأن الصورة المتداوَلة لا علاقة لها بمنزل بلايلي.

أظهر التفتيش عبر محرّكات البحث، أنها منشورة منذ سنوات على مواقع كنديّة، في الرابع من تموز/يوليو 2017.

وأشارت المواقع الكندية، ومن ضِمنها موقع “آي سي آي راديو” أنّ الحادث وقعَ في مدينة شيربروك في جنوب مقاطعة كيبك الكندية، حيث تعرّض المنزل للسرقة، في حين بلغَت تكلفة الممتلكات التي تمّت سرقتها ما يقارب من 130 ألف دولار.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.