الرئيسية » حياتنا » الملكة رانيا ترتدي فقط من هذه “الماركة” للأحذية.. لن تتخيل سعرها! (شاهد)

الملكة رانيا ترتدي فقط من هذه “الماركة” للأحذية.. لن تتخيل سعرها! (شاهد)

وطن– بينما كانت الملكة رانيا (ملكة الأردن) تسافر حول العالم للدفاع عن الصحة العامة والتعليم، فإنها تخلق لحظات أزياء مميزة لنفسها.

أحذية الملكة رانيا

تشتهر زوجة الملك عبد الله الثاني بإحساسها العصري بالأناقة، وعادةً ما تمزج الألوان الجريئة مع الصور الظلية الكلاسيكية. لديها أيضًا خيار الانتقال عندما يتعلق الأمر بالأحذية.

في الأسبوع الماضي، ارتدت ملكة الأردن أحذية جنيفر شمندي ثلاثَ مرات في المناسبات العامة، في اجتماع مبادرة كلينتون العالمية في 20 سبتمبر في نيويورك، كانت ترتدي تنورة وقميصاً أحمر منقوشاً بالأزهار من Erdem والأزهار الكحلية وحذاء أزرق كحلي بنفس لون الأزهار من جيفنيفر شمندي.

الملكة رانيا تطلق النكات لـ تي جي هولمز حتى كاد أن يسقط أرضاً من الضحك (شاهد)

في نفس اليوم، ارتدت رانيا العبدلله حذاءً أسود من جلد الغزال للعلامة التجارية نفسها، ومقرها لندن، من تصميم جينيفر شاماندي، في قمة كونكورديا السنوية.

الملكة رانيا

كما ارتدت زوجاً مماثلاً من العلامة التجارية لجنازة الملكة إليزابيث الثانية، في 19 سبتمبر في لندن.

رمز الأناقة

قالت جينيفر شاماندي، المديرة التنفيذية ومؤسسة العلامة التجارية للأحذية الفاخرة، لـ FN: “لقد كانت الملكة رانيا نموذجاً رائعاً لعلامتي التجارية. لطالما نظرت إليها كرمز للأناقة ونموذج يحتذى به. إنها امرأة جينيفر شمندي، وتلهم من حولها”.

أحد الأنواع المفضلة لدى ملكة الأردن، لدى علامة جنيفر شاماندي التجارية، هو حذاء لورينزو 105 ملم.

الملكة رانيا

ارتدت رانيا العبدالله حذاء لورينزو من جلد الغزال الأسود، مع حزام “Eye of the Needle” المميز، للاحتفال بعيد استقلال الأردن الخامس والسبعين في قصر رغدان، في مايو 2021. ونسخة من جلد الغزال بورجوندي لزيارة مؤسسة جبل الفيروز في أكتوبر 2021. من المؤكد أن الملكة كانت معجبة جداً بالعلامة التجارية لفترة من الوقت الآن.

أسعار أحذية جنيفر شاماندي

تشعر شماندي بالتواضع لأن رانيا تبنت ماركة الأحذية الخاصة بها. تقول المصممة: “إنها التجسيد الحقيقي لامرأة جنيفر شاماندي”.

وتتراوح أسعار أحذية جينيفر شاماندي ما بين 600–800 دولار أمريكي.

الملكة رانيا وابنتها إيمان.. ظهور مشترك مبهر بحقيبتين من “بوتيغا فينيتا” بمبلغ صادم!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الملكة رانيا ترتدي فقط من هذه “الماركة” للأحذية.. لن تتخيل سعرها! (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.