الرئيسية » الهدهد » أمير قطر تميم بن حمد يلفت الأنظار مع أنجاله في نادي الفروسية (شاهد)

أمير قطر تميم بن حمد يلفت الأنظار مع أنجاله في نادي الفروسية (شاهد)

وطن- تداول ناشطون قطريون صوراً وثّقت أحدث ظهور لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والتي لاقت تفاعلاً واسعاً.

ظهور حديث لأمير قطر

حساب “نديب” قطر نشر صورة للأمير تميم بن حمد، تظهره رفقة أنجاله في نادي السباق والفروسية.

وكان الشيخ تميم بن حمد، يرتدي الزي الخليجي وكذلك أبناؤه، فيما يبدو أنه كان يحضر مناسبة ما هناك.

وكانت الابتسامة تعلو وجه أمير قطر، في الصورة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل القطريين، الذين أشادوا بأميرهم الشاب وسياساته، التي جعلت قطر لاعباً أساسياً ومهماً على الساحتين الإقليمية والدولية.

ويشار إلى أنه قبل أيام، وتزامناً مع تواجد أمير قطر في أمريكا لحضور اجتماعات الدورة الـ77 لمنظمة الأمم المتحدة، ظهر تميم بن حمد برفقة الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة، ورفيق دربه الشيخ حمد بن جاسم.

حسابات قطرية بفيسبوك نشرت صورتين؛ جمعت إحداها بين الأمير تميم والشيخ حمد بن جاسم، والأخرى جمعت بين الأخير والأمير الوالد أثناء تواجدهما في نيويورك.

ووفقاً للصور المنشورة، يبدو أنه تمّ التقاطها يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر/أيلول، في مطعم “تيمقاد” الذي يعتبر من أشهر المطاعم التي تقدّم الأكل المغربي بمذاقه الطيب الأصيل.

وكان أمير قطر قد ألقى كلمته في الأمم المتحدة، وانتقدَ فيها عجز المجتمع الدولي عن محاسبة مجرمي الحرب في سوريا.

أحدث ظهور لأمير قطر الوالد رفقة نجله يلفت الأنظار

وأكد أنه “لا يجوز أن تقبل الأمم المتحدة أن يتلخص المسار السياسي في القضية السورية فيما يسمى اللجنة الدستورية تحت رعايتها”.

ولفت “آل ثاني” إلى أن قطر تقدّر عالياً دور الدول التي استقبلت اللاجئين السوريين، مردِفاً: “لا يسعنا إلا أن نذكر أن علينا الالتفات إلى جذور القضايا قبل أن تطرق آثارها أبواب بلادنا”.

كما ذكّر الأمير القطري أعضاءَ الجمعية العامة للأمم المتحدة بالقضية الفلسطينية التي ما زالت دون حل، محذِّراً من أن “الاحتلال الاستيطاني أصبح يتخذ سياسة فرض الأمر الواقع، مما قد يغير قواعد الصراع وشكل التضامن العالمي مستقبلاً”.

الشيخ تميم يعزي في وفاة القرضاوي

وأمس، الجمعة، نشرت قناة “الجزيرة مباشر” مقطع فيديو يوثق لحظة قيام أمير دولة قطر، بتقديم واجب العزاء لأسرة الشيخ العلامة يوسف القرضاوي في بيت العزاء الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب الفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد وصل الأمير تميم إلى بيت العزاء بشكل شخصي، لتقديم التعازي في وفاة الشيخ يوسف القرضاوي.

أمير قطر يعزي في وفاة الشيخ يوسف القرضاوي (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.