الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةالهدهد70 ألفاً من الحور العين مع "القرضاوي" في الجنة.. تغريدة مزعومة لـ...

70 ألفاً من الحور العين مع “القرضاوي” في الجنة.. تغريدة مزعومة لـ عبدالله الشريف تثير الجدل!

عبدالله الشريف فند الكذبة

- Advertisement -

وطن– عقب تداول كثيف من قبل مغردين سعوديين ومصريين لتغريدة مزوّرة بهدف الإساءة له، ردّ اليوتيوبر المصري المعروف عبدالله الشريف على ما تمّت إثارته بشأن التغريدة المنسوبة له.
وكانت حسابات عديدة قد تناولت صورة لتغريدة مزعومة لـ”الشريف”، تحدثت عن كرامات الشيخ العلامة يوسف القرضاوي، بهدف الإساءة له، قال فيها: “رأيته في الجنة وبجواره 70000 من الحور العين”.

عبدالله الشريف يرد

وقال “الشريف” ردّاً على المفبركين الذين زوّروا التغريدة، ومَن ساهم في نشرها، ساخراً: “وزعلانين إني سميتكم معيز؟”.
وأضاف قائلاً: “تويتة لمعزة تنتحل شخصيتي بس ديلها باين في الخط والإملاء والصياغة”.

وفاة الشيخ يوسف القرضاوي عن عمر ناهز 96 عاماً.. هذا آخر ما كتبه وحذر منه

- Advertisement -

يأتي ذلك في حين شنّت حسابات سعودية معروفة وشهيرة هجوماً عنيفاً على الشيخ العلامة يوسف القرضاوي عقب الإعلان عن وفاته، حيث حملت التغريدات الكثير من الشماتة في موته، وتوجيه اتهامات عديدة له باعتباره “مفتي الإرهاب”، بحسب مزاعمهم.

الموقف السعودي من وفاة القرضاوي

وكشفت العديد من الحسابات المقرّبة من الديوان الملكي السعودي، عن حقيقة الموقف الرسمي من وفاة العلامة “القرضاوي”، كان أوّلها حساب “ملفات كريستوف” الشهير الذي يغرد منه -متخفياً- المستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني، حيث غرّد قائلاً: “اشتهر الداعية يوسف القرضاوي بالعديد من المواقف التي شكلت مسيرته، أبرزها: – الإفتاء بشرعية هجوم الناتو على ليبيا – إجازة تفخيخ الجسد وتفجير التجمعات المدنية – دعم الإنقلابات في دول الخليج – تشجيع مقاطعة الحج – عضوية جماعة الإخوان -تأسيس إتحاد إسلامي مناوىء لرابطة العالم الإسلامي”.

- Advertisement -

كما شنّ الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “إندبندنت عربية” عضوان الأحمري، المقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، هجوماً عنيفاً على “القرضاوي” بالقول: “انتهى يوسف القرضاوي فعلياً قبل ٧ أعوام من وفاته اليوم، حين انتهى زمن الإخوان المسلمين في المنطقة. قضت مصر على التنظيم المتطرف فبطل مفعول تحريض الداعية المقيم في قطر، وسحقت السعودية التطرف فاختفت معه قنوات نشر التحريض. القرضاوي لم يكن مفكرا أو مجددا، بل داعية إرهاب”.

هكذا كان الموقف السعودي من وفاة الشيخ يوسف القرضاوي!

كما شنّ عدد آخر من الكتاب والناشطين المقربين من الديوان الملكي على “تويتر” هجوماً غيرَ مسبوق على “القرضاوي”، في إطار “الفجر في الخصومة”.

خالد السعدي
خالد السعدي
صحافي كويتي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من جامعة الكويت، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث