الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناسفيان من خنشلة.. شاب جزائري حزن لعدم مشاركة أحد في حفل حنائه...

سفيان من خنشلة.. شاب جزائري حزن لعدم مشاركة أحد في حفل حنائه فلقي ما لم يتخيله (شاهد)

المئات من الشبان حضروا لمنزله لبث الفرح في قلبه

- Advertisement -

وطن– ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر بقصة مؤثرة عكست تضامن الشعب الجزائري مع بعضه البعض.
وبحسب التفاصيل الخاصة بالقصة، فقد انتشرت عبر مواقع التواصل قصة شاب جزائري يدعى “سفيان”، من ولاية خنشلة في الشرق الشمالي الجزائري، وبالتحديد في منطقة الأوراس، الذي حزِن لعدم مشاركة الناس في حفل الحناء الخاص بعرسه، الذي شاركَه فيه والدته وبعض الأطفال.

وعقب انتشار قصته على مواقع التواصل، تمّ تدشين حملة للتضامن مع “سفيان”، من أجل بث الفرح في قلبه، حيث توافد المئات من الشبان إلى منزله، وقاموا بعمل زفة كبيرة له، أذهبت عنه حزنه في يوم الحناء.

وأظهرت مقاطع فيديو، توافد المئات إلى منزل “سفيان”، في حين اكتظت الشوارع بالسيارات والشبان، الذين أدت كثرة عددهم إلى إغلاق الطرق في المنطقة القريبة من منزل العريس.

- Advertisement -

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد شارك المئات من الشبان في أداء الأغاني والأهازيج في العرس الذي تم إحياؤه لسفيان.

كما أظهرت صور أخرى إحضارَ الشبان الجزائريين، الذي قدِموا للمشركة في العرس بعدد من السيارات الفخمة للمشاركة في زفاف “سفيان” على عروسته.

زواج الجزائري رشيد بوديو من فتاتين بنفس الليلة .. مفاجأة صادمة من عائلة العروس الأولى

- Advertisement -

ومع تداول الصور والفيديوهات، أشاد عدد كبير من لمغردين بشهامة الشباب الجزائري الذي قام بواجبه تجاه الشاب “سفيان”، وسط دعوات بأن يبارك الله له في زواجه.

 

 

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث