الرئيسية » الهدهد » الأزهر يستحق العلاج.. والد الفتى العماني يكشف تفاصيل حالة ابنه المرضية وما يحتاجه!

الأزهر يستحق العلاج.. والد الفتى العماني يكشف تفاصيل حالة ابنه المرضية وما يحتاجه!

وطن– ضج موقع التدوين المصغر “تويتر” في سلطنة عمان بحملة تضامن واسعة مع طالب مريض يدعى “الأزهر”، وسط مناشدات للحكومة بالتكفل بعلاجه عقب عجز والده عن الاستمرار في مواصلة رحلته العلاجية.

وروى والد “الأزهر” حقيقة مرض ابنه، وذلك وفقا لما نقله الناشط علي بن إبراهيم، والذي أكد أن الحكومة سبق وأن تكفلت بعلاج نجله، موضحا أنها لم تتكفل بعملية “التأهيل” مما دفع والده للذهاب به إلى أحد المراكز الخاصة.

تفاصيل الحالة الصحية للطالب الأزهر

وكشف والد “الازهر” بأن حالة نجله تحسنت “وقتها”، إلا أن “الازهر” حاليا بحاجة للعودة للعلاج التأهيلي في المركز الخاص، مشيرا إلى أن حالته المادية لا تسمح له بعلاجه في المركز الخاص، متمنيا على الحكومة التكفل بعلاجه.

ووفقا لولده، فإن “الازهر” طريح الفراش حاليا، وأن حالته تسوء يوما بعد يوم بسبب توقف العلاج، مطالبا بأن ينال ابنه حقه في تلقي العلاج، موضحا إلى انه تم تسفيره للهند وأجرى عملية جراحية.

تضامن المغردين مع حالة الأزهر

وتضامنا مع “الأزهر”، دشن ناشطون على موقع التدوين المصغر “تويتر” وسما بعنوان: “الأزهر يستحق العلاج“، احتل صدارة الوسوم الأكثر تداولا في السلطنة، طالبوا من خلاله السلطات التكفل بإتمام مراحل علاجه.
وفي هذا السياق، قالت المغردة “غزل البدوية”:”ربي اشفي “الازهر” والهم أهلها الصبر والسلوان وخفف عنهم كربتهم..”.

وقالت المغردة “جميلة الزيدي”:”الأزهر وغيره ممن تستدعي حالتهم العلاج في الخارج وجب الإسراع في الأمر قبل تدهور حالتهم الصحية أكثر فالوقت الذي يضيع يذهب فيه من صحتهم وعمرهم !!!”.

مصر.. ممرض يدعي أنه طبيب ليتحسس جسد مريضة بعد وضع الكريمات عليها!

وعبر المغرد “جمعة الهاشمي” عن تضامنه مع “الأزهر” قائلا: “يا الله العظيم الحليم ، رب العرش العظيم، رب السماوات ، ورب الأرض ، ورب العرش الكريم ، نتضرع إليك أن تفرج عنه معاناة أنهكته ، وبلاءا لا يحتمله جسده الغض ، ياالله ياقدير يا من أمرك بين الكاف والنون . إلى وزارة الصحة ، القلوب الحانية ، والايادي البيضاء”.

أما المغرد “خالد” فقال:” يفترض هذي الحالة أي واحد من الهوامير يتبناها حتى لو العلاج بألمانيا مو لازم ننتظر الصحة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.