الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022لابورتا يضع خطة مُغرية لإعادة ميسي إلى برشلونة .. وهذه تفاصيلها

لابورتا يضع خطة مُغرية لإعادة ميسي إلى برشلونة .. وهذه تفاصيلها

وعود بمنصب إداري بعد اعتزاله .. تفاصيل خطة لابورتا لإعادة ميسي إلى برشلونة

- Advertisement -

وطن- ذكرت تقارير صحفية عن وضع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا (60 عاماً)، خطة مغرية لإعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني، من أجل الوفاء بوعده الانتخابي أمام جماهير كتالونيا .

وقالت تقارير إسبانية مقرّبة من نادي برشلونة الإسباني، إن رئيس النادي لابورتا، وضعَ مسألة إعادة العلاقة الجيدة مع الجوهرة الأرجنتينة ليوينل ميسي على سلم أولوياته القادمة، في ظلّ الوعد الذي قدّمه لجماهير الفريق الكتالوني بشأن اللاعب، خلال حملته الانتخابية لتولي رئاسة النادي.

خطة لابورتا لإعادة ميسي إلى برشلونة

وأوضحت تلك التقارير، بأنّ رئيس برشلونة خوان لابورتا، جعلَ الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيراً عالمياً للنادي، إلى جانب التوقيع معه الصيف المقبل.

- Advertisement -

كما وأردفت، “تتمثل محاولات لابورتا في إعادة ميسي، بوعد الأخير بمنصب إداري في المستقبل داخل النادي، واللعب مع الفريق ولو لموسم وحيد قبل الاعتزال، والضغط على البرغوث بورقة الاعتزال داخل ملعب الكامب نو”.

عقبات عودة ليونيل ميسي

لكن تقارير إسبانية أخرى، تحدّثت عن عقبات عودة ميسي من جديد إلى صفوف نادي برشلونة (البلوغرانا)، تتمثل في ضمان وجود فائض بما يكفي لضم البرغوث الأرجنتيني على صعيد الراتب.

- Advertisement -

وتابعت، “عودة ميسي وما يترتب على التغييرات على الفريق، سواء على الصعيد الفني أو حتى ضمّ أسماء أخرى للفريق الكتالوني”.

وكان ميسي الذي يقدّم هذا الموسم الأداء الجيد على الصعيد التهديف مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو حتى مع منتخب الأرجنتين في المباريات الودية الأخيرة، قد رحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2021.

كما فشل نادي برشلونة في تجديد عقد ليونيل ميسي مع الفريق، بسبب الأزمة المالية التي مر بها خلال الموسم الماضي.

ومن الجدير بالذكر، أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، الذي انضم إلى صفوفه صيف العام الماضي، سينتهي مع نهاية موسم 2023، مع خيار التمديد لموسم إضافي آخر.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث