الرئيسية » الهدهد » الأمير هاري وميغان ماركل يتعرضان لضربة “ملكيّة” و”إهانة” جديدة!

الأمير هاري وميغان ماركل يتعرضان لضربة “ملكيّة” و”إهانة” جديدة!

وطن– خلال عطلة نهاية الأسبوع، قامَ موقع العائلة المالكة رسميًا بتخفيض رتبة الأمير هاري وميغان ماركل في قائمة أعضاء العائلة، ووضعهما فوق الأمير أندرو صاحب الفضائح الجنسية .

خصّص الموقع صفحات لجميع أفراد العائلة المالكة، وقبل هذا التخفيض، تمّ وضع هاري وميغان أسفلَ الأميرة آن مباشرةً، ولكن منذ صعود الملك تشارلز الثالث إلى العرش، تمّ إجراء هذه التغييرات.

نادراً ما زار الزوجان المملكة المتحدة قبل وفاة الملكة إليزابيث الثانية. مما جعلهما يقيمان في البلاد لأكثر من عشرة أيام بعد وفاتها.

ميغان ماركل
ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري

خلاف العائلة المالكة مع هاري وميغان

ليست هذه هي المرة الأولى -في الأسابيع القليلة الماضية- التي يتعرض فيها هـاري وميغان للاستهانة بقرارات العائلة المالكة. بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

لم يتمّ السماح للأمير هـاري بارتداء زيه العسكري خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية. لكن بعدَ ذلك سمح الملك تشارلز الثالث بذلك.

الأمير هاري وميغان ماركل في جنازة الملكة إليزابيث
الأمير هاري وميغان ماركل في جنازة الملكة إليزابيث

تمّ استبعاد الزوجين أيضًا من العائلة المالكة، عندما أُجبرا على الجلوس في الصف الثاني في جنازة الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من الصف الأمامي مثل بقية أفراد العائلة المالكة.

مقابلة هاري وميغان مع أوبرا 

بعد أن اتخذ الأمير هـاري وميغان ماركل قرار مغادرة العائلة المالكة، جلسا مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري للحديث عن الأمر.

وبحسب ما ورد، لم يكن هذا جيدًا مع الأمير ويليام، الذي نفى بشدة مزاعم العنصرية التي أدلى بها شقيقه وشقيقة زوجته خلال المقابلة.

لم تكن علاقة وليام وهاري بهذه الجودة منذ ذلك الحين، خاصة لأن هاري ذكر أيضًا أن عائلته كانت محاصرة في أدوارهم داخل العائلة المالكة، وكذلك انتقاد تربيته، وهو أمر لم يُرضِ بالتأكيد الوريثَ الحالي لـ العرش وليام أمير ويلز.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.