السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022ميار شريف إلى ربع نهائي بطولة بارما الإيطالية للتنس (فيديو)

ميار شريف إلى ربع نهائي بطولة بارما الإيطالية للتنس (فيديو)

المصرية ميار شريف تتألق في بطولة بارما الإيطالية للتنس المفتوح

- Advertisement -

وطن- تمكّنت المصرية ميار شريف 26 عاماً، لاعبة كرة التنس المحترفة، من الوصول إلى دور ربع نهائي بطولة بارما الإيطالية للتنس المفتوح.

ونجحت البطلة المصرية شريف، من التأهل إلى منافسات ربع نهائي بطولة بارما للتنس المفتوح، المقامة في إيطاليا، على حساب منافستها السويسرية سيمونا والتيرت، بنتيجة 2-0.

ميار شريف والتألق في بطولة بارما للتنس المفتوح

وفازت لاعبة التنس المصرية ميار شريف، على منافستها السويسرية والتيريت المصنفة 120 وفق رابطة محترفات كرة التنس للسيدات، عقب الفوز في مجموعتين بنتيجة 7-5، 6-3.

- Advertisement -

وكانت شريف قد حققت الفوز على نظيرتها المجرية أنا بوندار بمجموعتين دون رد، في ذات البطولة الدولية للمحترفين.

كما وستلتقي لاعبة التنس المصرية ميار شريف، أمام منافستها الأمريكية لاورين ديفيز، المصنفة ال51 على مستوى العالم، وفق رابطة التنس لمحترفات كرة التنس للسيدات.

- Advertisement -

مّن هي ميار شريف؟!

ميار شريف أحمد عبد العزيز، مصرية الجنسية، من مواليد شهر مايو/ آيار عام 1996، شاركت بالعديد من البطولات الدولية للتنس على المستوى الفردي والجماعي.

كما وتخرجت من جامعة جامعة ببردين في ولاية كاليفورينيا الأمريكية، بدرجة البكالوريس في الطب الرياضي 2018.

ونالت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية عام 2019 في الرباط (المغرب)، كما وشاركت في أولمبياد طوكيو 2020 لأول مرة في تاريخ مسيرتها الأولمبية لتمثيل منتخب بلادها (مصر)، إلى جانب مشاركتها بالعديد من المسابقات الدولية.

يشار إلى أن بطولة بارما الإيطالية للتنس المفتوح، انطلقت في 24 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري. كما وتستمر حتى الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث