الرئيسية » رياضة » ميار شريف إلى ربع نهائي بطولة بارما الإيطالية للتنس (فيديو)

ميار شريف إلى ربع نهائي بطولة بارما الإيطالية للتنس (فيديو)

وطن- تمكّنت المصرية ميار شريف 26 عاماً، لاعبة كرة التنس المحترفة، من الوصول إلى دور ربع نهائي بطولة بارما الإيطالية للتنس المفتوح.

ونجحت البطلة المصرية شريف، من التأهل إلى منافسات ربع نهائي بطولة بارما للتنس المفتوح، المقامة في إيطاليا، على حساب منافستها السويسرية سيمونا والتيرت، بنتيجة 2-0.

ميار شريف والتألق في بطولة بارما للتنس المفتوح

وفازت لاعبة التنس المصرية ميار شريف، على منافستها السويسرية والتيريت المصنفة 120 وفق رابطة محترفات كرة التنس للسيدات، عقب الفوز في مجموعتين بنتيجة 7-5، 6-3.

وكانت شريف قد حققت الفوز على نظيرتها المجرية أنا بوندار بمجموعتين دون رد، في ذات البطولة الدولية للمحترفين.

كما وستلتقي لاعبة التنس المصرية ميار شريف، أمام منافستها الأمريكية لاورين ديفيز، المصنفة ال51 على مستوى العالم، وفق رابطة التنس لمحترفات كرة التنس للسيدات.

مّن هي ميار شريف؟!

ميار شريف أحمد عبد العزيز، مصرية الجنسية، من مواليد شهر مايو/ آيار عام 1996، شاركت بالعديد من البطولات الدولية للتنس على المستوى الفردي والجماعي.

كما وتخرجت من جامعة جامعة ببردين في ولاية كاليفورينيا الأمريكية، بدرجة البكالوريس في الطب الرياضي 2018.

ونالت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية عام 2019 في الرباط (المغرب)، كما وشاركت في أولمبياد طوكيو 2020 لأول مرة في تاريخ مسيرتها الأولمبية لتمثيل منتخب بلادها (مصر)، إلى جانب مشاركتها بالعديد من المسابقات الدولية.

يشار إلى أن بطولة بارما الإيطالية للتنس المفتوح، انطلقت في 24 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري. كما وتستمر حتى الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.