الرئيسية » الهدهد » أول صورة لمرافق سائق طريق السويس المتهور.. وعلاقة عمرو أديب وأحمد موسى

أول صورة لمرافق سائق طريق السويس المتهور.. وعلاقة عمرو أديب وأحمد موسى

وطن– انتشرت صورة على موقع “تويتر”، تُظهر مرافقاً للسائق المتهور الذي قاد سيارة برعونة شديدة على طريق سريعة في مصر، ومثّل تهديداً خطيراً على حياة المواطنين.

وأثير تفاعل كبير مع صورة الشخص الذي لم يتمّ الحديث عنه مُطلقاً، كما لم يظهر في الفيديوهات الأولى التي تمّ التقاطها للواقعة، بالإضافة إلى أنه لم يظهر حتى في واقعة الاعتداء على السائق المتهور، بعد الإمساك به من قبل المواطنين.

ونشرت الصحفية والإذاعية “ياسمين محفوظ” صورة هذا الرجل، وعقّبت في تغريدة على “تويتر”، قائلة: “الراجل ده كان مع المختل اللي كان سايق على طريق السويس.. مين ده بقى وازاي سيرته مجاتش ؟!!”.

وأثيرت الكثير من التساؤلات عن هوية هذا الشخص، فقالت إحدى الناشطات: “هموت واعرف هرب ازاي”.

فيما ردت عليها “ياسمين” بأنه، حتى إذا كان قد نجح في الهروب، فمن الواجب القبض عليه فوراً.

فيما كشف أحد الناشطين قائلاً: “ده كان بيجي في حلقات مع عمرو أديب وأحمد موسي وفي برامج تلفزيونية”.

ولم يتسنَّ التأكّد من حقيقة ظهور هذا الشخص في مقابلات تلفزيونية، لعدم التعرّف على هويته حتى الآن.

بينما كتب ناشط آخر يُدعى فيصل: “ممكن كان رهينة”.

 سائق طريق السويس المتهور

وتعود هذه الواقعة إلى مشهد شبّهه كثيرون بمشاهد أفلام هوليود، بعدما أظهر مقطع فيديو شخصاً يقود سيارته برعونة على طريق السويس، مُعرّضاً حياته وحياة الآخرين للخطر.

وأظهر المقطع السائق وهو يعرقل حركة المرور في الطريق السريع، إذ كانت السيارة تتأرجح بشكل جنوني، بينما يضع السائق قدمه على باب السيارة الأمامي الذي كان مفتوحاً طوال الوقت.

ودفع عدمُ الاتزان الذي ظهر على السائق، أصحابَ السيارات الأخرى للابتعاد عنه، بينما حاول سائق شاحنة نقل ثقيلة صدمَه من الخلف، لعله يتوقف وينهي حالة الذعر التي أصابت الناس من حوله.

ولم يستجب السائق لنداءات باقي السائقين، وواصل طريقه غير عابئٍ بتحذيرات رجال الشرطة، ثم فرّ مُسرِعاً بسيارته؛ خشيةَ أن يُلقى القبض عليه.

وكان النـائب العام قد أمر بحبس هذا السائق، بسبب رعونته وعدم إتباعه اللوائح والقوانين في حـادث بطريق السويس العام، وعرضِه على مصلحة الطب الشرعي للتأكّد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

وتلقت النيابة العامة إخـطارًا من الشرطة، يُفيد بضبط أحـد الأشخـاص لقيادته سيارتَه عـلى نحو يُعرّض الآخرين للخطر، واعتراضه طريق السيارات المارة، مما نتج عنه تلفيات بإحداها، فضلاً عن ضبط مواد كحولية ومخدرة بحوزته.

متعاطٍ للمخدرات

وأفاد تقرير طبي صادر من مستشفى حكومي، أنه -بإجراء تحليل للمتهم فورَ ضبطه- تبيّن تعاطيه للمخدرات، وكان ذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، لعدة مقاطع مُصوّرة تخص الواقعة.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال أحد قائدي السيارات الأخرى، والذي شهد باعتراض المتهم طريقَه واصطدامه به عمدًا، والتعدي عليه بالضرب، ونشوب مشاجرة بينهما جرّاء ذلك، وفق صحيفة الأسبوع المحلية.

وكذلك، استمعت النيابة العامة لأقوال أمين الشرطة القائم بضبط المتهم، والذي أكد عدم حمل المتهم لرخصتَي القيادة والتسيير، وعُثر بحوزتِهِ على قرص لعقار مخدّر ومواد كحولية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.