الرئيسية » رياضة » قرار صارم بحق حارس الزمالك محمد عواد بسبب تغريده!

قرار صارم بحق حارس الزمالك محمد عواد بسبب تغريده!

وطن- أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، فرض عقوبة على الحارس محمد عواد 30 عاماً، بسبب تغريده نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استبعاده من تشكيلة منتخب مصر لخوض المباريات الودية.

وقال رئيس الزمالك منصور، في تصريح صحفي عبر قناة (الزمالك): “قمنا بمعاقبة محمد عواد بسبب ما كتبه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عدم انضمامه إلى المنتخب المصري“.

عقوبة حارس الزمالك عواد

وأردف منصور، “لقد حذرنا عواد، بعد كتابة أي حاجة على صفحته، المدرب روي فيتوريا. طلع كسفك، وقال أنا تركته لأن ناديه ليس لديه أي حارس”.

https://twitter.com/Ahmed_Jamal1911/status/1573549041706729472

من جهته، قال الإعلامي محمد فاروق في قناة (TeN) المصرية، بشأن عقوبة الزمالك بحق الحارس محمد عواد: “الزمالك قرر فرض غرامة مالية على الحارس محمد عواد، بسبب التغريده التي كتبها اللاعب عبر صفحته، بشأن استبعاده من منتخب مصر للمباريات الودية أمام النيجر وليبيريا”.

تعليق روي فيتوريا

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قد أبدى إعجابه بحارس فريق الزمالك محمد عواد وقدراته في وقت سابق، قائلاً: “كنت أنوي استدعاء 8 لاعبين من صفوف الزمالك، إلا أنني قمت باستدعاء 4 لاعبين، بسبب ارتباط الفريق في مواجهات دور ال64 من دوري أبطال أفريقيا”.

تغريده حارس الزمالك محمد عواد

وقال حارس الزمالك عواد في منشور نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “تفاجئت بعد إعلان قائمة منتخب مصر، بأخبار السوشيال ميديا بأسباب استبعادي، أن هناك اتفاق بين المنتخب ومستر فيريرا (مدرب فريق الزمالك)”.

كما واستكمل عواد، “هذا عارٍ تماماً عن الصحة بعد التواصل، والتأكد من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تماماً بهذا الشأن، وهذا الأمر أحزنني كثيراً لأنني كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر”.

وقدّم حارس الزمالك عواد، الأداء الرائع خلال الموسم الماضي مع الفارس الأبيض، حيث ساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي وال14 في تاريخ مسيرته، وكذلك التتويج بكأس مصر 2021.

ومن الجدير بالذكر، أن بطل الدوري المصري الزمالك، قد أنهى الموسم الماضي متصدّراً لجدول الترتيب، برصيد 77 نقطة، بعد خوضه 34 مباراة، حقّق من خلالها الفوز في 24 مباراة والتعادل والخسارة في 5 مباريات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.