الرئيسية » حياتنا » بطل مسلسل “راس غليص”.. 80 رصاصة و12 مسلحاً لقتل الممثل الأردني محمد الابراهيمي!

بطل مسلسل “راس غليص”.. 80 رصاصة و12 مسلحاً لقتل الممثل الأردني محمد الابراهيمي!

وطن- تعرّض الممثل الأردني محمد الابراهيمي، لمحاولة اغتيالٍ نجا منها بأعجوبة، بعد أن تعرّضت سيارته لـ80 رصاصة من عدة أسلحة نارية.

فلاح في غليص

ونشر قريب محمد الإبراهيمي، المحامي كامل الإبراهيمي، منشوراً عبر حسابه على “فيسبوك”، ذكر فيه تفاصيل تعرّض الممثل الشهير بدور “فلاح” في مسلسل “راس غليص“، لمحاولة قتل.

وكتب الإبراهيمي: “الى جلالة الملك ،الى الديوان الملكي ، الى رئاسة الوزراء . الى مديرية الامن العام ، الى كافة الأجهزة الأمنية ، الى جميع ابناء الوطن وكافة عشائره .الى اهل وعشائر بني عبيد عامة وعشائر كتم خاصة ، الى نواب بني عبيد ، الى نقابة الفنانين ….يرجى العلم بأن ولدنا وهو الممثل محمد الإبراهيمي وأثناء توجهه الى تصوير احد الأعمال الفنية في منطقة الاغوار، فقد تعرض لمحاولة قتل من قبل ١٢ شخص”.

وتابع الإبراهيمي: “كانوا يستقلون اربع سيارات ويحملون رشاشات واسلحة نارية. حيث قاموا بإطلاق نيران اسلحتهم باتجاهه والتي أصابت سيارة ولدنا بأكثر من ثمانين طلقة”.

ليس المقصود

وأشار الإبراهيمي إلى أنهم تمكّنوا من الإمساك بالمُمثل محمد، وأردف: “تبين لهم ان ولدنا محمد ليس هو المقصود بمحاولة القتل. حيث تم إطلاق سراحه وتركه وشأنه بعد ان اعطبوا سيارته”.

وزاد: “قد اصيب بالرعب والصدمة القوية والتي جعلته لغاية الأن لم يفق من تلك الصدمة …هانحن نخاطب كل أجهزة الأمن والمختصين ليأخذ كل منكم دوره وملاحقة الجناة والذين عاثوا الرعب بين الناس بصورة غاية في الخطورة والدهس على مشاعر وطمأنينة الناس الآمنة”.

مَن هو محمد الابراهيمي؟

الجدير بالذكر، أن محمد الإبراهيمي (46 عاماً)، حصل عام 2001 على شهادة البكالوريوس من جامعة اليرموك، قسم المسرح تمثيل وإخراج.

بدأ الإبراهيمي مشواره الفني في منتصف التسعينات، وكانت بدايته مع المسرح.

وقدّم الممثل الأردني مسرحيات منها: (بعد رحيل الشمس، الدب، والمهمش).

كما  شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها: (الطريق الوعر، عيون عليا، والقدس أولى القبلتين).

أما في الدراما، فقد أدى الإبراهيمي العديد من الأدوار في الدراما العربية عامة، والدراما الأردنية خاصة. وأبدع في مجال الاخراج والتمثيل وكتابة النصوص.

محاولة خطف وقتل الممثلة هاجر الشرنوبي.. تفاصيل مُرعبة!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.