الرئيسية » حياتنا » الملكة رانيا وابنتها إيمان.. ظهور مشترك مبهر بحقيبتين من “بوتيغا فينيتا” بمبلغ صادم!

الملكة رانيا وابنتها إيمان.. ظهور مشترك مبهر بحقيبتين من “بوتيغا فينيتا” بمبلغ صادم!

وطن– قبل أيام قليلة، حضرت الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني عبدالله الثاني، مأدبةَ عشاء في مؤسسة Kering Foundation في نيويورك، حيث عادت من لندن، بعد حضور جنازة رسمية للملكة إليزابيث الثانية، حيث كانت تفي بالتزامات مختلفة على جدول أعمالها.

وبحسب موقع “فانيتاتيس“، التابع لصحيفة “الكونفيدينسيال”، حضرت مع الملكة رانيا ابنتها إيمان، فيما كان أول ظهور عمل علني بعد إعلان خطوبتها في يوليو الماضي، مع جميل ألكسندر ثيرميوتيس .

الاميرة إيمان و ألكساندر
الاميرة إيمان و جميل ألكساندر

وبدت الأم وابنتها مذهلتين في فستانين طويلين من نفس الشكل، إيمان باللون الأسود ووالدتها باللون البرتقالي، وهو لون عام 2022، حيث أرادت الأميرة إيمان مرافقة والدتها إلى عشاء Caring for Women، الذي أقيم في The Pool، في نيويورك قبل أيام قليلة.

ارتدتا فستانين من بوتيغا فينيتا

ارتدتا فستانين من من بوتيغا فينيتا

ولهذه المناسبة، اختارت رانيا، التي تعتبر معيارًا عالميًا للأناقة، ومن الناحية المنطقية أيضًا لابنتها الكبرى، فستان العرض الأول من دار الأزياء الإيطالية بوتيغا فينيتا باللون البرتقالي اللامع، والذي يتناسب تمامًا مع الموضة، حيث صمم بأكمام طويلة مع رقبة مرتفعة قليلاً، وصدر ملائم وتنورة واسعة، وهي طويلة جدًا بفضل الكشكشة في الأسفل.

الملكة رانيا العبدالله تكسر القواعد بملابسها.. وحقيبتها حديث الصحافة الإسبانية! (شاهد)

كما ظهرت الملكة الأردنية لأول مرة، مع حقيبة يد بوتيغا فينيتا الصغيرة باللون العنابي، مظفرة بحزام صغير، حيث إن هذه الحقيبة الجلدية معروضة للبيع حاليًا مقابل 3500 يورو، وتتميز بالعقدة الذهبية المميزة للشركة في نهايات السوار.

شعر سائب مع تموجات

شعر سائب مع تموجات

واختارت الملكة رانيا أن تترك شعرها سائبًا، مع تموّجات خفيفة وكثيفة، تسريحة شعر تشبه إلى حد بعيد تلك التي ظهرت بها ابنتها، والتي كانت مبهرة بفستان أسود طويل بنفس أسلوب والدتها، وأيضًا من بوتيغا فينيتا، الذي صمم بأكمام طويلة برقبة عالية وفتحة كبيرة على جانب واحد من التنورة، تجمعت بفضل عقدة ذهبية، رمز العلامة التجارية.

سعر فستان “الملكة رانيا” في حفل خطوبة نجلها يصدم الفتيات!

فستان الأميرة إيمان مشابه جدًا -في شكله- للجزء العلوي لفستان والدتها، لكن في الجزء السفلي لا يوجد به تنورة كاملة، بل فستان مفصّل، يميز الخصر والوركين.

الأميرة إيمان ارتدت مجوهرات مخفية

الأميرة إيمان ارتدت مجوهرات مخفية

وجمعت الأميرة إيمان -في ظهورها الأخير- بين حذاء أسود وسوار في الكاحل، وحقيبة يد سوداء من بوتيغا فينيتا نفسها مع عقدة الشركة الذهبية، حيث ظهر تصميم لنفس الحقيبة معروض للبيع، بسعر 2900 يورو.
وارتدت الأميرة إيمان مجوهرات سرية وأقراطاً دائرية، مصنوعة من الذهب المطلي بالذهب، وخاتمَ خطوبتها الذي قدّمه لها خطيبها في الصيف الماضي، وهو عبارة عن سوليتير.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.