الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةرياضةمحمد صلاح يُفاجئ عروسين في الإسكندرية (فيديو)

محمد صلاح يُفاجئ عروسين في الإسكندرية (فيديو)

صلاح يلتقط الصور مع عروسين في فندق إقامة منتخب مصر في الإسكندرية

- Advertisement -

وطن – فاجأ النجم المصري محمد صلاح 30 عاماً، لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري، عروسين خلال التقاط الصور داخل فندق إقامة المنتخب في الاسكندرية، الخميس، خلال استعدادهما لحفل الزفاف.

عروسين الإسكندرية ومحمد صلاح 

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطع فيديو يظهر فيه مفاجأة المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر (الفراعنة)، لعروسين خلال التقاطهما الصور استعداداً لحفل زفافهما، حيث التقط اللاعب الصور معهما. ثم ذهب مسرعاً للالتحاق بزملائه.

- Advertisement -

وقال المصري صلاح بعد التقاط الصور على وجه السرعة، مرتدياً قميص منتخب بلاده، في إطار الاستعدادات لمواجهة الودية أمام النيجر، الجمعة، للعريس، “ألف مبرووك”.

كما وتواجد العروسين في معسكر إقامة منتخب مصر (الفراعنة) في محافظة الإسكندرية، حيث كانا يلتقطان الصور استعداداً لحفل زفافها.

ووصل صلاح هداف الدوري الإنجليزي وليفربول (الريدز) الموسم الماضي، الثلاثاء، في إطار الاستعداد مع منتخب مصر للمشاركة في المباراتين الوديتين أمام النيجر وليبيريا تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد روي فيتوريا.

- Advertisement -

مباراة منتخب مصر ضد النيجر

ويستضيف ملعب (استاد برج العرب) في محافظة الاسكندرية، مباراة منتخب مصر ضد النيجر الودية، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين.

كما وسيكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة) عند الساعة الثامنة مساءً، بينما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس فستكون في تمام الساعة السابعة مساءً، لنقل أحداث المباراة الودية بين كلا المنتخبين. ولكن بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان عند الساعة العاشرة مساءً.

تصفيات كأس أمم أفريقيا

وفشل منتخب مصر (الفراعنة) في حجز بطاقة التأهل للمشاركة في نهائيات مونديال كأس العالم 2022 قطر، بعد الخسارة أمام السنغال ( أسود الترانغا)، في التصفيات النهائية الأفريقية.

ومن الجدير بالذكر، بأن منتخب مصر تتواجد في أدنى ترتيب مجموعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022-2023. برصيد 3 نقاط، متساوياً مع المتصدر أثيوبيا بنفس الرصيد من النقاط حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث