الخميس, سبتمبر 29, 2022
الرئيسيةحياتناميغان ماركل توجه رسالة للملك تشارلز .. ماذا طلبت منه؟

ميغان ماركل توجه رسالة للملك تشارلز .. ماذا طلبت منه؟

ترغب ميغان ماركل في عقد لقاء منفرد مع الملك تشارلز الثالث

- Advertisement -

وطنوفقًا لمراسل ملكي، يُزعم أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، طلبت من الملك تشارلز الثالث عقد إجتماع خاص معه لتقليل حدة الخلاف قبل عودتها مع زوجها، الأمير هاري، إلى كاليفورنيا.

ونقلت صحيفة “الماركا” الإسبانية عن الخبير الملكي نيل شون قوله أنه حصل على المعلومة من “مصدر موثوق ” أخبره بأن ميجان ماركل تود مقابلة الملك الجديد في رسالة رسمية.

- Advertisement -

في مقطع فيديو متاح على الإنترنت، تحدّث المتخصص شون عن هذه المقابلة قائلا إن ميغان “ترغب الآن قبل أن يعودوا إلى كاليفورنيا، في عقد لقاء منفرد مع الملك تشارلز الثالث.”

وأضاف شون أنه بحسب “مصدره”، فإن طلب ميجان كان في خطاب رسمي، وقال: “هذه هي الطريقة التي تكتب بها للملك وبالطبع تم تمرير الخطاب إليه”.

وأضاف شون: “عليك أن تعجب بإيمان ميجان بنفسها، مهما كان رأيك.”

- Advertisement -

وتعليقا على اللقاء المحتمل، قال شون: “ستكون فرصة لتنقية الأجواء وتصحيح بعض الأخطاء وشرح بعض الأسباب المنطقية وراء ما كانوا يفعلونه خلال العامين الماضيين”.

ومع ذلك، أصر نيل شون على أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الرسالة ستكون كافية لرأب الصدع مع العائلة المالكة.

لكنه قال:”إنها خطوة شجاعة للغاية من ميغان.”

تصرفات ميغان ماركل خلال جنازة الملكة إليزابيث

وصلت ميغان وهي أم لطفلين إلى قاعة وستمنستر يوم جنازة الملكة إليزابيث يوم الاثنين مرتدية زيًا أسود بالكامل، وكعبًا متطابقًا من نفس اللون، واعتمرت قبّعة واسعة الحواف.

 ميغان ماركل خلال جنازة الملكة إليزابيث
ميغان ماركل خلال جنازة الملكة إليزابيث

وقد حرصت على تكريم صاحبة الجلالة من خلال ارتداء مجموعة من الأقراط المرصعة بالماس، والتي تلقتهما هدية منها، عندما كانت لا تزال عضوًا عاملاً في العائلة المالكة.

وتحدثت ميغان من قبل عن هذه الهدية الراقية من الملكة، أثناء مقابلتها مع الإعلامية أوبرا وينفري

حيث قالت: الملكة على سبيل المثال لطالما كانت رائعة بالنسبة لي. أعني كان لدينا واحدة من أولى ارتباطاتنا المشتركة معًا طلبت مني الانضمام إليها تناولنا الإفطار معًا في ذلك الصباح. وقدمت لي هدية جميلة وهي بعض أقراط اللؤلؤ الجميلة وقلادة مطابقة.”

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث