الرئيسية » رياضة » ضربة قوية لعشاق منتخب البرتغال في دوري الأمم الأوروبية 2022

ضربة قوية لعشاق منتخب البرتغال في دوري الأمم الأوروبية 2022

وطن – تلقى منتخب البرتغال، ضربة قوية قبيل الاستعداد لملاقاة التشيك وإسبانيا، في منافسات دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2022-2023.

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، عن غياب المدافع المخضرم بيبي عن صفوف تشكيلة المنتخب، في المباراتين المقبلتين أمام التشيك وإسبانيا، في الجولة الخامسة والسادسة الأخيرة من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية (اليورو) 2022 بسبب الإصابة.

غياب بيبي عن منتخب البرتغال

وبين الاتحاد البرتغالي في بيانه، بأن قرار غياب اللاعب بيبي عن صفوف المنتخب، اتخذ بعد تقييم الأطباء لإصابة عند وصوله إلى معسكر تدريب المنتخب هذا الأسبوع، استعداداً للمشاركة في المباريات مع منتخب بلاده في بطولة دوري الأمم الأوروبية المجموعات.

وكان المدافع البرتغالي بيبي صاحب ال39 عاماً، آخر مشاركة له مع ناديه بورتو بطل الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم الموسم المنصرم، الذي تلقى الخسارة أمام كلوب بروج البلجيكي، برباعية نظيفة دون مقابل، في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة منتخب البرتغال ضد التشيك

وسيواجه منتخب البرتغال (الملاحون)، السبت، أمام نظيره التشيك، في منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية 2022 المجموعات، على ميدان ملعب (إيدن أرينا).

كما وستنطلق مباراة البرتغال والتشيك، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

بينما سيكون بتوقيت دول الجزائر وتونس والمغرب عند الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، فيما سيكون عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة).

كما وسيلتقي منتخب البرتغال بعدها أمام إسبانيا الأسبوع المقبل، في مواجهة الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات للبطولة القارية الأوروبية.

ترتيب المجموعة في دوري الأمم الأوروبية 2022

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب دوري الأمم الأوروبية 2022-2023. برصيد 8 نقاط، كما وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف منتخب البرتغال صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

كما وآتى منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما في أدنى جدول الترتيب جاء منتخب سويسرا. برصيد 3 نقاط حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.