الخميس, سبتمبر 29, 2022
الرئيسيةرياضةديفيد بيكهام يوقع صفقة رعاية جديدة في مونديال قطر بمبلغ ضخم!

ديفيد بيكهام يوقع صفقة رعاية جديدة في مونديال قطر بمبلغ ضخم!

صفقة من سبعة أرقام

- Advertisement -

وطن- كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام أبرم صفقة مالية كبيرة أخرى كجزء من مشاركته في كأس العالم قطر هذا العام.

وبحسب الصحيفة، فقد حصل لاعب كرة القدم السابق على صفقة من سبعة أرقام من الراعية دوريتوس، للظهور في الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة خلال البطولة في نوفمبر، بعد أن وقع سابقًا عقدًا بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني ليكون وجهًا لمجلس السياحة في البلاد.

وقالت الصحيفة إن ديفيد بيكهام سيظهر في الإعلانات جنبًا إلى جنب مع نجم اتحاد كرة القدم الأمريكية بيتون مانينغ، حيث يمزج الزوجان حول نوعين مختلفين من “كرة القدم”.

- Advertisement -

وقال مصدر إنه تم بالفعل تصوير الإعلان الترويجي: “ هذه حملة ضخمة لاثنين من أشهر الرياضيين في العالم، تتمحور حول أكبر بطولة على كوكب الأرض”.

قطر تتعاقد مع بيكهام بمبلغ ضخم ليصبح وجهاً لكأس العالم 2022 | النهار العربي

وأوضحت الصحيفة أن ديفيد بيكهام أصر على أن مشاركته مع قطر معتبرا انها توفر الفرصة لإحداث التغيير من الداخل و “استخدام كرة القدم كقوة من أجل الخير”، وذلك ردا على الانتقادات التي طالته بسبب قبول العقد من بلد لا تدعم حقوق المثليين.

- Advertisement -

وسبق ان صرح رئيس مجلس إدارة قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية اكبر الباكر قائلا:”يسعدني أن أرحب بديفيد في قطر، حيث انغمس في الثقافة وعرف عن كثب الضيافة الدافئة للناس”.

وأضف: “أشجع الملايين الذين يعبرون قطر كل عام على اتباع خطى ديفيد وخلق ذكرياتهم ومغامراتهم المثيرة.”

وتابع:”لدينا شيء للجميع بقيمة لا تصدق، سواء كانت الشمس أو البحر أو الرمال أو التراث الغني والثقافة أو الطبيعة المدهشة أو عطلة المدينة الحديثة والممتعة.”

كأس العالم في قطر: “جزيرة البنانا” تستضيف لاعبين وصديقاتهم مقابل هذا المبلغ لليلة (صور)

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث