الرئيسية » رياضة » تشكيلة منتخب مصر أمام النيجر في المباراة الودية والقنوات الناقلة

تشكيلة منتخب مصر أمام النيجر في المباراة الودية والقنوات الناقلة

وطن – تشهد تشكيلة منتخب مصر حضور العديد من النجوم المهمين، استعداداً لملاقاة النيجر، الجمعة، في المباراة الودية التي ستجمع كلا المنتخبين على ملعب ” استاد برج العرب”.

ومن المقرر أن ستبدأ مباراة مصر والنيجر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

كما وبتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة الثامنة مساءً، بينما بتوقيت دول الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

تشكيلة منتخب مصر ضد النيجر

وسيلعب المدرب البرتغالي روي فيتوريا في أول ظهور له مع منتخب الفراعنة أمام الضيف النيجر، بتشكيلة متوقعة في المباراة الودية، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

دفاع تشكيلة الفراعنة: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح (علي جبر).

خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي (إمام عاشور)، أحمد سيد زيزو، أيمن أشرف (إسلام عيسى).

مركز الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد (محمود تريزيجيه).

معلق مباراة منتخب مصر ضد النيجر 

ومن المتوقع أن يعلق على أحداث الودية بين كلا المنتخبين، عبر شبكة قنوات (ON Time Sports) المصرية، المعلق مدحت شلبي أو حاتم بطيشة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

وستنقل مباراة منتخب مصر(الفراعنة) أمام النيجر، على قناة (ON Time Sports 1) الرياضية المصرية، عبر القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11861، وباستقطاب رأسي. ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

فشل التأهل إلى كأس العالم 2022 قطر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، إقالة المدرب المصري إيهاب جلال، بسبب سوء نتائج منتخب الفراعنة وحملة الانتقادات الشديدة ضده من قبل الجماهير والإعلاميين الرياضيين، ليقرر تعيين المدرب البرتغالي روي فيتوريا بديلاً عنه.

ومن الجدير بالذكر، بأن منتخب مصر فشل في التأهل للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، تحت المدرب السابق كارلوس كيروش، الذي تولى قبل أسابيع قليلة، قيادة منتخب إيران في مونديال قطر 2022 القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.