الرئيسية » رياضة » أردوغان يُفاجئ رئيس “الفيفا” بضربة رأس كروية

أردوغان يُفاجئ رئيس “الفيفا” بضربة رأس كروية

وطن- فاجأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، نظيره جياني إنفانتينو ‏رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بضربة رأس كروية، خلال تقديم الأخير هدية الكرة الرسمية لمونديال كأس العالم 2022 قطر.

ونشرت القناة التركية (TRT)، مقطع فيديو طريف، خلال قيام الرئيس أردوغان بضرب الكرة الرسمية لمونديال قطر 2022، بضرب الكرة برأسه، بعد تقديم السويسري إنفانتينو رئيس اتحاد الفيفا كهدية له، على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة الأمريكية في نيويورك.

أردوغان يمازح رئيس الفيفا إنفانتينو

وخلال تقديم رجل الأعمال السويسري إنفانتينو رئيس الفيفا، الكرةَ الرسمية لمونديال كأس العالم 2022 قطر، للرئيس التركي أردوغان، قائلاً له: “هذه الكرة فريدة لن تجد مثلها في العالم، كما أن هناك واحدة منها فقط”.

وأضاف رئيس الفيفا إنفانتينو في حواره مع أردوغان، “هذه الكرة الرسمية لكأس العالم 2022 في قطر”، قبل أن يحملها الأخير ويقوم بضربها برأسه بشكل مفاجئ.

سأذهب إلى قطر

كما مازح أردوغان رئيس الفيفا، قائلاً: “سأذهب إلى قطر”، ليرد عليه الأخير، “يجب أن تفعل ذلك بالتأكيد”.

وسأل رئيس اتحاد الفيفا إنفانتينو الرئيس أردوغان: “هل تلعب كرة القدم؟!”، ليجيب عليه: “نعم، مع مَن سألعب؟!، هل سنلعب في الفريق نفسه”، ليرد رئيس الفيفا عليه: “بالطبع فريق واحد”.

وتابع الرئيس التركي أردوغان، “ماذا عن تميم (أمير قطر تميم بن حمد آل الثاني)؟!”، ليرد عليه: “نعم تميم أيضاً، رغم أنه يلعب التنس، لكن لا مشكلة”.

وكان لقاء الرئيس التركي أردوغان مع نظيره رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، جياني إنفانتينو، على هامش عقد جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، في ولاية نيويورك الأمريكية.

يشار إلى أن افتتاح مراسم بدء بطولة مونديال كأس العالم 2022 قطر، ستكون في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني. وتستمر حتى ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.