الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةرياضةلويس سواريز سيرحل عن ناسيونال لهذا السبب

لويس سواريز سيرحل عن ناسيونال لهذا السبب

رئيس نادي ناسيونال فوينتس: سواريز سيرحل عن صفوف النادي في نوفمبر المقبل

- Advertisement -

وطن- أعلن رئيس نادي ناسيونال الأوروغواياني خوسيه فوينتس، الثلاثاء، عن موعد رحيل لويس سواريز 35 عاماً، عن صفوف النادي، بعد القدوم إليه هذا الصيف، قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال رئيس النادي الأوروغواياني فوينتس، في مقابلة صحفة مع قناة (بوينتو بينال): “لويس سواريز سيرحل عن ناسيونال، ولن أشارك في توقعات خاطئة”.

رحيل لويس سواريز

وأضاف فوينتس، “سواريز قام بمجهود رائع لنادي ناسيونال، وكل مرة سألوني فيها، كنت أقولها حتى لا ينتج نا توقعات للمستقبل”.

- Advertisement -

كما وتابع، “لويس سواريز سيرحل عن صفوف النادي في شهر نوفمبر القادم، أي قبل انطلاق مونديال كأس العالم 2022 قطر”.

وكان الأوروغواياني سواريز، عاد إلى صفوف نادي ناسيونال الذي بدأ مسيرته الكروية معه، بعد 16 عاماً، بعد مشوار احترافي في أوروبا، لعب فيها مع العديد من الأندية الكبرى، وهم أياكس الهولندي، وليفربول الإنجليزي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

- Advertisement -

أهداف سواريز مع ناسيونال

من جهته، قال لويس سواريز خلال تقديمه أمام جماهير نادي فريق ناسيونال: “لديّ 3 أطفال رائعين، كان حلمهم على الدوام. هو رؤيتي وأنا ألعب بقميص ناسيونال الأوروغواياني”.

كما خاض سواريز مع فريق ناسيونال، 10 مباريات في كافة البطولات المختلفة، استطاع من خلالها تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان عودة الأوروغواياني سواريز إلى صفوف النادي، من أجل البقاء في حال بدنية جيدة؛ استعداداً للمشاركة الأخيرة ربما مع منتخب بلاده، في مونديال كأس العالم 2022 قطر، مع أواخر شهر نوفمبر القادم.

يذكر أن فريق ناسيونال يحتل وصافة ترتيب الدوري الأوروغواياني الممتاز لكرة القدم برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع ريفر بلات المتصدر بنفس عدد النقاط حتى يومنا هذا.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث