الرئيسية » رياضة » منذر الكبير يتولى تدريب الرجاء المغربي

منذر الكبير يتولى تدريب الرجاء المغربي

وطن- أفادت تقارير صحفية، عن اتفاق نادي الرجاء الرياضي المغربي من التوقيع مع المدرب التونسي منذر الكبير 52 عاماً، لتولي تدريب الفريق، خلفاً لمواطنه فوزي البنزرتي.

وتحدثت شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، نقلاً عن مصادر خاصة لها، عن توصّل المدرب التونسي منذر الكبير مع نادي الرجاء الرياضي المغربي، لتولي مهام تدريبه خلال الفترة المقبلة خلفاً للمدرب فوزري البنزرتي.

منذر الكبير والرجاء المغربي

وجاء تولّي المدرب التونسي الكبير تدريب فريق الرجاء المغربي، بعد إقالته من تدريب منتخب تونس، عقب سوء النتائج في كأس أمم أفريقيا لعام 2021 في دولة الكاميرون، وتعيين مساعده جلال القادري كبديل عنه.

وكان منتخب تونس (نسور قرطاج)، نجحَ في التأهّل للمشاركة في نهائيات مونديال كأس العالم 2022 قطر، تحت قيادة المدرب الوطني جلال قادري.

مَن هو المدرب منذر الكبير؟!

منذر الكبير، مدرب كرة قدم تونسي، من مواليد شهر إبريل/نيسان عام 1970، لعِبَ خلال مسيرته الكروية -قبل اعتزال عالم المستديرة- في مركز خط الدفاع.

كما درب العديد من الأندية في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، كان من أبرزها النادي الرياضي البنزرتي، والنجم الساحلي، والأفريقي، والمستقبل الرياضي بالمرسي، وكذلك الترجي الرياضي.

وتولّى بعدها قيادة تدريب منتخب تونس عام 2019، وساهم مع المنتخب في تحقيق النتائج الإيجابية، كان أبرزها الوصول إلى نهائي كأس العرب عام 2022 قطر، إلا أنّه تم إعلان إقالته. بعد إقصاء المنتخب من بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، في شهر فبراير الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.